أعلن مدير إدارة التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين،  عن انخفاض في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم الأحد، وسوف يستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتى غدًا الموافق الاثنين على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية.

الأرصاد: اعتبارًا من الغد الاثنين انخفاض جديد بدرجات الحرارة.. وأمطار في القاهرة

وأكد محمود شاهين أن طقس غدًا الاثنين سوف يشهد بعض من الظواهر الجوية، ومنها سقوط أمطار، إلى جانب نشاط في حركة الرياح، إلى جانب وجود شبورة مائية خلال ساعات الصباح.

أمطار على القاهرة

وأوضح محمود شاهين، أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار على بعض من السواحل الشمالية، وعلى مناطق ومحافظات الوجه البحري وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة قد تصل تلك الأمطار إلى محافظة القاهرة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف تصل ما يقارب من 21 درجة مئوية على محافظة القاهرة اعتبارًا من غدا الموافق الاثنين، بينما يوم الثلاثاء سوف تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا من جديد لتصل إلى 24 درجة مئوية، بينما سجلت درجات الحرارة اليوم الأحد ما يقارب من 28 درجة مئوية.

وأشار سوف يستمر نشاط حركة الرياح التي تكون محملة بالأتربة والرمال، ولكنها لن تصل إلى حد العاصفة، ولن تؤثر على أي من الأنشطة الممارسة خلال اليوم.

أقرا المزيد التفاصيل كاملة.. عن موافقة تشريعية البرلمان على تعديل فترة الرئاسة