قصف أحياء بـ حلب يسفر عن 7 أشخاص من بينهم أطفال، حيث أعلنت مصادر في الدولة السورية عن مقتل ما يقرب من 7 أشخاص على الأقل، من بينهم “أطفال”، بعد إجراء قصف في أحياء قائمة في مدينة حلب القائمة بشمال الدولة السورية مساء اليوم الثلاثاء.

قصف أحياء بـ حلب يسفر عن 7 أشخاص من بينهم أطفال

وأكدت المصادر أن القصف قد طال العديد من الأحياء الجميلية، وشارع النيل، وشارع الخالدية، وكذلك مخيم النيرب للاجئين الفلسطينيين بحلب.

كما نقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر عسكري، إن هناك خرق فاضح إلى مناطق التي بها خفض التصعيد، حيث قامت مجموعات إرهابية مسلحة باستهداف مخيم النيرب بحلب بعدد من الصواريخ، ما أسفر عن استشهاد 6 مدنيين، من بينهم طفلان، وجرح ما لا يقل عن 14 آخرين بسكان المخيم.

عناصر إرهابية تقصف النيرب بـ 4 قذائف صاروخية

أعلنت الوكالة الأنباء السورية “سانا” إن التنظيم الإرهابي المنتشرة بعناصره في ريف حلب الغربي، وفي المناطق الجنوبية الغربية، قد قام بقصف النيرب بأربعة قذائف صاروخية.

وأضافت الوكالة خلال وقت سابق عن إصابة شخصين، بسبب اعتداء إرهابي غاشم بتم باستخدام قذيفتين صاروخيتين على “حي الجميلية”، القائم بمدينة حلب.

ويجدر هنا الإشارة عن نشاط مجموعة من العناصر الإرهابية في منطقة الريف الغربي، والجنوبي الغربي بمحافظة حلب السورية، تتبع أغلب تلك العناصر الإرهابية تنظيم “جبهة النصرة”.

أقرا المزيد بعد الأحداث التي وقعت بـ بكنيسة مارمرقس.. المطران مرقس يقطع رحلته العلاجية بواشنطن