“الفيل الأزرق 2” يتصدر خلال وقت مبكر.. الفيلم على تريند تويتر وقوائم بحث جوجل، حيث تصدر فيلم “الفيل الأزرق 2” محركات البحث على قوائم بحث جوجل، كما تصدر الفيلم ترند تويتر بعد ساعات من إصدار أول “برومو”، خاص بالعمل، حيث أنه من المقرر طرح الفيلم بكافة السينمات خلال عيد الأضحى القادم.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 2 بالسينمات

وتجاوز “برومو الفيلم الفيل الأزرق” 4.5 مليون مشاهدة، بعد أن تم طرحه مساء أمس الثلاثاء، وقد نال البرومو الرسمى الخاصة بفيلم الفيل الأزرق 2 على إشادات من قبل جماهير السينما المصرية الذين ينتظرون طرح الفيلم الجديد في السينمات خلال موسم عيد الأضحى المبارك بفارغ الصبر.

وجاء البرومو الخاص بفيلم الفيل الأزرق 2 فى شكل مبهر للغاية، حيث شهد صراع بين بطل الفيلم “كريم عبد العزيز، وبين الفنانة نيللى كريم”، كما شهد إعلان الفيلم الدعائي عرض لقطات سريعة ارتدت فيها الفنانة هند صبرى زى “هندى”، حيث نالت على إشادات كبيرة على الحركة والأداء، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم الفيل الأزرق 2 أعلى الإيرادات عالية خلال طرحه بموسم عيد الأضحى المبارك 2019 ، خصوصًا أن الجزء الأول من الفيلم حصد ما يقرب من 33 مليون جنيهًا مصريًا عند طرحه خلال عام 2014.

“الفيل الأزرق 2” يتصدر خلال وقت مبكر.. الفيلم على ترند تويتر وقوائم بحث جوجل

حصل الإعلان الدعائي الخاص بفيلم “الفيل الأزرق 2″، المقرر أن يتم طرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم 2019، على إشادات كبيرة من قبل المخرجين، والفنانين، والذين وصفوا مخرج الفيلم “مروان حامد”، بأنه عبقري، بالإضافة إلى الإشادة التي حصدها برومو فيلم الفيل الأزرق 2 من قبل رواد السوشيال ميديا “في موقع فيس بوك، وتويتر”

يجمع فيلم الفيل الأزرق 2 عدد كبير من نجوم الفن ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم، الفنان ظافر العابدين، والفنان إياد نصار، والاعلامية اسما شريف منير، والفنان أحمد خالد صالح وغيرهم من نجوم الفن، كما يعد الفيلم استثمار للنجاح الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار الجزئين .

أبطال فيلم الفيل الأزرق 2

الجزء الثانى من “الفيل الأزرق 2” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول من الفيلم، وفى مقدمتهم المخرج “مروان حامد”، ومؤلف الفيلم أحمد مراد، الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللى كريم، وتنضم لهم الفنانة هند صبرى بالجزء الثاني كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، ويعمل على تجسد شخصية هامة بالفيلم،، وفيلم الفيل الأزرق 2 من إنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

أقرا المزيد أمينة خليل تتصدر تريند تويتر.. بسبب صورة محمد صلاح

الإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2

#لا_تخافوا_لكن_احذرواالإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2Official Sponsor: Vodafone RED Egypt

Gepostet von ‎Synergy – تامر مرسي‎ am Dienstag, 11. Juni 2019