تصدر الفنان الشاب محمد رمضان “موقع الفيديوهات يوتيوب”، وذلك بأغنيته الجديدة “بابا”، والتى قد تم طرح الفيديو الخاصة بها لأول مدة 30 ثانية من زمن الكليب، حيث أنتهي الفنان من تصوير الفيديو كليب الخاصة بأغنية “بابا” مع المخرج “أحمد عبد الواحد”، وذلك قبل أن يتم طرح الفيديو كليب بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة.

برومو بابا للفنان محمد رمضان يتصدر قائمة “اليوتيوب”

تصدر “برومو أغنية بابا” للفنان الشاب محمد رمضان قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” بالعالم العربى، حيث تصدر الفيديو في جمهورية مصر العربية المركز الأول، تليها دولة، الكويت تصدر في المركز الثاني، وقد حصلت الإمارات على المركز الرابع، ثم جاءت المملكة العربية السعودية في المركز السادس، وقد تصدر البرومو الإغنية بالمغرب، وحصل على المركز التاسع، أما فى ليبيا فقد حصل برومو الإغنية على المركز الأول في “الترند”.

ترند محمد رمضان

ترند محمد رمضان

 

أعلن الفنان محمد رمضان إلى جانب عمله بالتمثيل، فإنه يعشق الغناء، وتصوير الأغانى على طريقة “الفيديو كليب”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فيديوهات الفنان محمد رمضان الغنائية تحقق ملايين المشاهدات على موقع توتيوب، وقد تصدرت الترند خلال الأيام السابقة.

وقد تم استكمال فيديو كليب أغنية “بابا” التي صورها الفنان محمد رمضان خلال الفترة السابقة، وتم طرحها وحقق عدد مشاهدات كبيرة عبر موقع “يوتيوب” مثل أغنية “مافيا”، وأغنية “نمبر وان” وأغنية “الملك”، وأغنية “فيرس” وأغنية “القمر” وغيرها من الأغانى الأخرى التي قامت بغنائها وتصويرها من قبل الفنان محمد رمضان.

أقرا المزيد كريم عبد العزيز يستعيد حسابه على الإنستجرام.. معلقًا “مش عارف الناس بتعمل كده ليه”