جامعة بوخارست تمنح درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أعلنت جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية عن تمنح درجة الدكتوراه الفخرية إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي.

بسام راضي: قرار الجامعة جاء أنطلاقًا من الدور السياسي للرئيس المصري

وقد أعلن المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن قرار جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية جاء انطلاقًا من دور السيادي للرئيس المصري في قيادة الدولة المصرية خلال تلك الفترة العصيبة من الاضطرابات لمرحلة جديدة من الاستقرار، وتحقيق التنمية والبناء، وإطلاق إصلاحات هيكلية كبيرة بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية، بالإضافة إلى تشييد مشروعات قومية كبرى في زمن قياسى بشتى قطاعات الدولة المصرية، مما أعاد رسم الخريطة التنموية والاقتصادية إلى الدولة المصرية.

إشادة مسؤولين بجامعة بوخارست بتطوير التعليم المصري

وأشاد مسؤولين في جامعة بوخارست بجهود رئيس جمهورية مصر العربية فى العمل على تطوير التعليم المصري بشقيه التعليم الأساسي، والتعليم الجامعى من خلال برامج، ومشروعات إصلاح أكاديمية جوهرية تبعًا لأحدث المعايير الدولية، والعمل على تأسيس عدد جديد من الجامعات المصرية.

أعلن مسؤولون في جامعة بوخارست عن المساهمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الفاعلة في العمل على تعزيز سبل السلام والتعاون على المستوى الدولي، وجهود سيادته الرائدة من أجل صياغة إطار دولى شامل لمكافحة ظاهرة التطرف والإرهاب بهدف حماية الإنسانية جمعاء، بالإضافة إلى قيادته إلى الجهود الحثيثة على المستوى الوطني بمصر لمكافحة واحتواء الإرهاب، وهو الأمر الذى انعكس على المستوى الإقليمى.

وأشادت جامعة بوخارست بالدور الفعال، والحرص الملموس للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي فى العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولة المصرية، والدولة الرومانية بجميع المجالات خصوصًا فى البعد الاقتصادي، والعمل على تشجيع الاستثمارات، والمشروعات المشتركة.

أقرا المزيد الحكومة تعلن رسميًا عن بدء تنفيذ “حياة كريمة” مطلع العام المالي الجديد.. إليكم التفاصيل