بعد خسارته 30 قرشا في أسبوع.. الدولار الأمريكي يواصل هبوطه أمام الجنيه المصري، حيث واصلت العملة الأمريكية “الدولار” انخفاضه أمام العملة المصرية “الجنيه”، خلال الأسبوع السابق، حيث خسر الدولار الأمريكي ما يقرب من 30 قرشا من سعر بيعه بالبنك الأهلي مسجلا ما يقرب من 16.75 جنيهًا للبيع، وسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.65 جنيهًا مصريًا في نهاية تعاملات هذا الأسبوع.

الدولار الأمريكي يواصل هبوطه أمام الجنيه المصري

حيث سجل سعر شراء العملة الأمريكية “الدولار” ما يقرب من 16.65 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.75 جنيه خلال تعاملات أمس الخميس، في ختام تعاملات الأسبوع مقابل تسجيل سعر البيع ما يقرب من 17.05 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.95 جنيهًا مصريًا مع بداية تعاملات الأسبوع.

سعر صرف الدولار في البنوك المصري

  • سجل سعر صرف للدولار الأمريكي في بنك عودة، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.67 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.77 جنيهًا مصريًا.
  • وفي البنوك التالي: “البنك العربي الافريقي الدولي، بنك الاسكندرية، بنك مصر، البنك الأهلى المصرى، البنك التجاري الدولي CIB، المصرف المتحد، بنك التعمير والإسكان، البنك المصري الخليجي، البنك الأهلي اليوناني، بنك مصر إيران، بنك القاهرة” سجل سعر الشراء ما يقرب من 16,69 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من  16,79 جنيهًا مصريًا.
  • سجل سعر صرف الدولار في البنوك التالية: البنك الأهلي الكويتي، بنك البركة، مصرف أبو ظبي الإسلامي، بنك سايب” ما يقرب من 16.7 و 16.71 جنيهًا مصريًا سعر الشراء وسجل سعر البيع ما يقرب من  16.8 و 16.81 جنيهًا مصريًا.
  • أما في بنك كريدي أجريكول مصر والذي يعد الأعلى سعرًا للعملة الأمريكية “الدولار” حيث يسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.72 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من  16.82 جنيهًا مصريًا.

أقرا المزيد تطورات خطير.. لندن اقترحت على واشنطن ضرب أهداف بإيران