نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وزيمبابوى Egypt vs Zimbabwe اليوم ماتش منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا حيث تنطلق اليوم في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  والتي تنقل مباشرة وحصريا عبر البث الفضائي علي شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس وعلي البث الأرضي عبر قناة تايم سبورت داخل مصر ،حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة أولي مباريات كأس الأمم الأفريقية مباراة الافتتاح  التي تجمع منتخب مصر مع نظيرة منتخب زيمبابوي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

موعد مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي Egypt vs Zimbabwe بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا ( كان 2019 في مصر ) والقنوات الناقلة لمباراة مصر الليلة

كورة ستار مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم بث مباشر حيث ان المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة مصر وزيمبابوي بقيادة تحكيمية من الكاميرون بقيادة الحكم نيانت أليوم , ويقام اليوم في القاهرة بمصر أولى مباريات بطولة كاس امم افريقيا 2019 والتي تجمع كل من البلد المستضيف منتخب مصر مع نظيره زيمبابوي في لقاء يطمح فيه الفراعنة في حصد اول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضا كل من أوغندا والكونغو الديمقراطية ويسعى فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات الي توفير كافة روابط نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  بث مباشر عبر الانترنت وبجودة عالية وبدون تقطيع .

اخر استعدادات منتخب مصر قبل لقاء زيمبابوي في الكان 2019 اليوم – مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوى بث مباشر يلا شوت اون لاين HD

تابع لايف مشاهدة ماتش مصر وزيمبابوي اليوم حيث يدخل المنتخب المصري مباراة اليوم في اولي مباريات مشواره لحصد اللقب الثامن وعينه علي الفوز وحصد النقاط الثلاث وتصدر المجموعة الاولى مبكرا والتي تضم مصر وأوغندا والكونغو وزيمبابوي .في البطولة التي تقام على أرضه ويعتبر منتخب مصر صاحب الضيافة أبرز المرشحين للتتويج باللقب الأفريقي الأغلى. وكان قد خاض الفريق مباراتين وديتين أمام تنزانيا وفاز بهدف دون رد وأمام غينيا وفاز بثلاثية مقابل هدف والجدير بالذكر ان منتخب مصر صاحب السجل الأكبر بالانجازات في تاريخ البطولة الافريقية بأكبر عدد من المشاركات والتتويج باللقب سبع مرات . يدخل المنتخب المصري المباراة مكتمل العناصر بعد تأكد جاهزية وليد سليمان الذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية الي جانب نجم ليفربول محمد صلاح الذي تنصب عليه كل آمال المصريين جلب اللقب . في حين تاكد جاهزية خاما بيليات الذي يعد أبرز أسماء لاعبي زيمبابوي واهمهم .

اخر استعدادات منتخب زيمبابوي قبل لقاء منتخب مصر في الكان 2019 اليوم – مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوى بث مباشر يلا شوت اون لاين HD

تابع لايف مباراة مصر اليوم بث مباشر وعلي الجانب الاخر من مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كان قد استعد المنتخب الزيمبابوي بمباراتين وديتين استعدادًا للبطولة ، أمام منتخب نيجيريا وأمام تنزانيا. وتأهل المنتخب بعد تصدره للمجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، رفقة منتخب جمهورية الكونغو وليبيريا والكونغو، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا . وسوف تشهد البطولة لأول مرة خمس منتخبات عربية تسجل حضورها في نهائيات كأس الامم الافريقية منذ رفع عدد الدول المشاركة في البطولة ومعها ترتفع طموحات الجماهير المرتقبة لنتائج إيجابية .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم إفريقيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر

بث مباشر مباراة مصر ضد زيمبابوي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

حيث تُذاع مباراة مصر ضد زيمبابوي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.كما تُذاع مباراة مصر ضد زيمبابوي أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة وتنقل كافة مباريات البطولة مباشرة عبر البث الأرضي على قناة تايم سبورت البث الأرضي بصوت المعلق الكبير فهد العتيبي .

حكم مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا الجمعة 21/6/2019

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الكاميروني أليوم نيانت لإدارة مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح البطولة، بعد أن تأكد عدم تواجد الحكم باكاري جاساما في وقت افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا.ومن جانبه، أكد الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس  20 يونيو 2019 أن حكم مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية هو الكاميروني أليوم نيانت.وكان من المقرر تعيين الحكم باكاري جاساما لإدارة مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح مسابقة كأس أمم إفريقيا، إلا أن الحكم الغامبي غادر العاصمة المصرية القاهرة بسبب وفاة والدته بعد حصوله على إذن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019