أول تعليق من صاحب مبادرة تنظيف ستاد القاهرة بعد إشادة الرئيس السيسي، حيث أبدى صاحب المبادرة أحمد نجاح، عن سعادته الغامرة بإشادة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي بمبادرتهم من أجل تنظيف المدرجات إستاد القاهرة بعد مباراة أمس الجمعة التي عقدت بين منتخب مصر، وبين زيمبابوي.

الرئيس السيسي: فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن

حيث أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، معلقًا على حملة تنظيف مدرجات إستاد القاهرة الدولي بعد مباراة المنتخب المصري، ومنتخب زيمبابوي عبر تويتر قائلًا: “فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع. أدامكم الله نعمة هذا الوطن”.

أول تعليق.. من صاحب مبادرة تنظيف ستاد القاهرة

أعلن أحمد نجاح صاحب مبادرة تنظيف إستاد القاهرة، “سعيد جدًا باهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحدثه عن المبادرة، وإشادته بها، وما كتبه السيد الرئيس يعد شهادة تقدير لنا، ودافعًا لكافة الشباب المصري من أجل تبني المبادرات الإيجابية، والعمل على نشرها عبر السوشيال ميديا”.

وأوضح أحمد نجاح، أنه عقب إشادة السيد الرئيس بالحملة، قرر دعوة الشباب من أجل استكمال المبادرة، والعمل على تحويل تلك المبادرة من مبادرة فردية إلى تكوين مؤسسية تعمل طوال أيام البطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في كافة الملاعب الرياضية، لتصبح سلوك عام لكافة المشجعين المصريين تمتد عقب البطولة في حال عودة الجماهير إلى المدرجات الرياضية.

الشباب والرياضة أكدت على تبنى مبادرة تنظيف إستاد القاهرة لتصبح سلوك عام

وأضاف أحمد نجاح “السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يتبنى الأفكار خارج الصندوق”، وأوضح أنه تلقى اتصالًا من قبل وزارة الشباب والرياضة للتأكيد على اهتمامها بتلك المبادرة، وتبينها لكافة تفاصيلها من أجل تحويلها إلى سلوك عام.

أقرا المزيد بدء إنشاء محور “الملك سلمان” يربط جنوب وشمال الجيزة.. تعرف على التفاصيل