يفضل بعض من مستخدمي الهواتف الذكية خلال الوقت الراهن، التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”، على استخدام تطبيقين “واتس آب” خلال نفس الوقت، ولكن تطبيق “واتس آب” لا تسمح باستخدام تطبيقين متماثلين على الهاتف الذكي خلال نفس الوقت، ولحسن الحظ تتوفر بعض من التطبيقات التي يمكن أن تساعد المستخدم في تلك الحالة من إنشاء نسخة ثانية من تطبيقات المستخدم المفضلة، وأهمهم تلك سوف يتم استعراض 5 تطبيقات تساعد المستخدم على استخدام تطبيقين مختلفين خلال نفس الوقت.

5 تطبيقات تتيح لك استنساخ أي تطبيق على نفس الهاتف

يعرض موقع “Techzim” التقنى أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها إنشاء، أو تشغيل نسختين من تطبيق “واتس آب”، برقمين مختلفين خلال نفس الوقت.

  1. Parallel Space، هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات نظام تشغيل “الأندرويد”، والذي يمكن استخدامه من أجل استنساخ تطبيق “واتس آب”، حيث أن هذا التطبيق يمكن المستخدم من إقامة نسخة جديدة من تطبيق واتس آب أو التطبيقات الأخرى المفضلة لدى المستخدم.
  2. تطبيق 2 Accounts، حيث يسمح تطبيق هذا التطبيق لمستخدميه، من إنشاء نسخ جديدة خاصة بالتطبيقات والألعاب المفضلة، يعمل التطبيق على واجهة نظيفة، ومنظمة بشكل دقيق.
  3. تطبيق Parallel U، يتيح هذا التطبيق العمل على نسخ التطبيقات الشائعة، مثل: تطبيق واتس آب، أو تطبيق فيسبوك، أو تطبيق إنستجرام، ولا يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف الذكي، أو يعمل على بطئ أداء الهاتف المحمول,
  4. تطبيق Multi، إلى جانب أن التطبيق Multi، يمكن استخدامه في إنشاء نسخة من كافة تطبيقات نظام التشغيل “أندرويد”، يوجد في التطبيق خزانة خاصة يمكن استخدامها من أجل قفل التطبيقات المستنسخة.
  5. تطبيق Super Clone، حيث يسمح هذا التطبيق إلى مستخدميه بإنشاء نسخ لكافة الألعاب، وجميع التطبيقات المتوفرة على “متجر جوجل”، مثل برنامج “سناب شات، أو تطبيق إنستجرام، أو تطبيق الواتس آب، إلى جانب أن تطبيق Super Clone يمكن المستخدم من خلاله تخصيص رموز إلى التطبيقات المستنسخة.

أقرا المزيد مضاعفاته تعد خطيرة.. تعرف على مرض بكتيريا الوجه الذي أصاب ريهام سعيد