أكدت العديد من المصادر الخاصة لموقع رؤية مصر الاخبارى أن كنترولات الثانوية العامة انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة وستكون النتيجة جاهزة خلال أيام وتعتمد على الفور. في إطار الخدمات التي تقدمها  موقع رؤية مصر لقرائها خلال تلك الفترة هي تقديم كافة المعلومات عن نتيجة الثانوية العامة 2019، وموعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019، حيث يترقب طلاب المرحلة الثانوية 2019 نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2019، وكافة أولياء الأمور يترقبون اعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2018/ 2019 من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل أن يطمئنون على نتائج أبنائهم من طلاب المرحلة الثانوية.

ظهرت الان استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس يمكن لطلاب الثانوية العامة 2019 الاستعلام من خلال كتابة رقم الجلوس عبر “بوابة الثانوية العامة” عند اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 |ظهرت الان استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن موعد إعلان وظهور نتيجة الثانوية العامة، 2019 ستكون خلال أيام قليلة.من المتعين أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 خلال يوم الـ 14 من شهر يوليو لعام 2019، وسوف يتمن اتباع بعض من الخطوات من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018/ 2019، عبر “بوابة الثانوية العامة”.وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 فى مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، يتم فيه الكشف عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019 من أسماء للأوائل وإعدادهم ونسب النجاح والمخالفات التى وقعت أثناء الامتحانات وجميع التفاصيل.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

وأضافت المصادر أن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة وستكون النتيجة جاهزة خلال أيام وتعتمد على الفور. يمكن لطلاب المرحلة الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب عبر :الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الثانوية العامة”، وسوف يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 أمام الطالب.

وتقدم العديد من المواقع الإلكترونية خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019، وعلى قائمة تلك المواقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أنه من المتعين أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال يوم 14 من شهر يوليو الجاري لعام 2019، أو على أقل تقدير سوف يتم الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة لعام 2019 خلال هذا اليوم.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة |ظهرت الان استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

يعد أقصى تاريخ متوقع من أجل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019، والاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس، خلال يوم 18 من شهر يوليو الجاري لعام 2019، وهناك ما يقرب من 33 طالب من طلاب الثانوية العامة هم أوائل طلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2018/ 2019، من ضمنهم طالب من المكفوفين، وطالب آخر من مدرسة المتفوقين.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية  على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بطريقة إلكترونيًا، عبر الموقع الرسمي لـ “وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني”، ويمكن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية معرفة النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بهم.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 |ظهرت الان استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

أوضحت مصادر أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، بعد أن يتم الانتهاء من كافة مراحل التصحيح،، ورصد ومراجعة الدرجات، وتدل أعمال التصحيح والرصد الراهنة أن تكون نتيجة الثانوية العامة خلال العام 2018/ 2019، هي الأفضل لمرحلة الثانوية العامة، والأعلى من السنوات السابقة بسبب سهولة الامتحانات.

وكما أوضحت مصادر أن نتيجة الثانوية العامة 2019، سوف تشهد ارتفاع كبير بدرجات الطلاب، حيث أن جزء كبير من أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2019، قد اعتمد على فهم الطالب.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 عبر بوابة الثانوية العامة

  •  الدخول عبر “بوابة التعليم الثانوي” الإلكترونية.
  • الدخول عبر بوابة الثانوية العامة 2019.
  • ثم يتم تحديد الشعبة “علمي علوم / وعلمي رياضة / وأدبي”.
  • كتابة رقم الجلوس بالمكان المخصص له.
  • الضغط على كلمة “أظهر النتيجة”.

كان نائب رئيس قطاع امتحانات الثانوية، خالد عبدالحكم، أكد أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة سيتحدد بعد انتهاء الأسبوع الثاني من الشهر الجاري.

اترك تعليق علي المقال لتصلك النتيجة فور ظهورها 

أقرا المزيد الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل طقس الأربعاء.. الحرارة تصل لـ 42