أعلنت شركة “بيبسيكو مصر”، خلال بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، بخصوص الإعلان الخاص باعتذار لاعبي المنتخب المصري عن الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والخاص بالشركة،  “أن نسخة الإعلان التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد تم تحريفها وتسريبها”.

بيان شركة بيبسي عن إعلان اعتذار المنتخب المصري

وأشار البيان الصادر عن شركة بيبسي أن الشركة تقوم بالتحقيق خلال الوقت الراهن مع كافة الأطراف المعنية من أجل الوصول إلى أسباب تداول تلك النسخة “المحرفة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء أيضًا خلال بيان شركة بيبسيكو مصر، أن الشركة قد قامت بتشكيل لجنة من المسؤولين، والمتخصصين في الشؤون القانونية من أجل التحقيق فيما حدث من أجل معرفة كيف تم نشر تلك النسخة من الإعلان الغير رسمية، وكيف تم تحريف الإعلان وتحريك الرسالة الأساسية الإيجابية له، التي كانت “الكورة لسه في ملعبنا” من أجل دعم للاعبي المنتخب المصري، وتحفيز كافة مشجعي وجماهير الكرة المصرية في حالة الأداء الغير موفق خلال الأدوار الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضافت بيان الشركة، “وعندما تحقق الفوز لمنتخب المصري، وصعد المنتخب المصري الأول كأول مجموعته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فقد تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا عقب الخروج من دور الـ 16″، ,أوضحت الشركة قد فوجئنا بتداول هذا الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

وأشار بيان الشركة إنه منذ وقت قليل قد تم تداول النسخة الغير رسمية من الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت شركة بيبسي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل حذف تلك النسخة عن طريق التواصل مع المواقع الإلكترونية التي تقوم تداول هذا الإعلان.

وأضافت الشركة إلى أنها “تؤكد حرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق، وأنها لن تتهاون بمعاقبة كافة المسؤولين عن تلك الواقعة”.

أقرا المزيد غادة والي أمام مجلس النواب.. “عندنا وزير مالية صنايعي”