تعد الفنانة ريهام عبدالغفور فنانة من طراز خاص، أثارت أعجاب الجمهور بعد العديد من الأدوار الناجحة التي قامت بها خلال الفترة السابقة، ومن أهم تلك الأدوار، دور الفنانة ريهام عبدالغفور في مسلسل “زي الشمس”، الذي شاركت فيه في السباق الدرامي خلال شهر رمضان الكريم السابق، بالإضافة إلى تقديمها دور مميز خلال مسرحية “الملك لير”، أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ريهام عبدالغفور: سعيدة بالتعاون مع سامح عبدالعزيز دائما يراني في شخصيات مختلفة وجديدة

أعلنت ريهام عبدالغفور، “أنا من الشخصيات التي تؤمن بالعمل الذي تقوم به، ولكن النجاح كان أكثر من المتوقع خلال أعمالي السابقة، وهو ما يعطيني دفعة من أجل تقديم الأفضل”.

وأعرب الفنانة ريهام عبدالغفور بسعادتها بالتعاون مع سامح عبدالعزيز، خلال مسلسل “زي الشمس”، وأوضحت، “فلم تكن تلك المرة الأولى التى نعمل فيها معاً، سبق وعملنا بمسلسل “رمضان كريم”، وفيلم “سوق الجمعة”، وهناك كيمياء تجمعنا، حيث أنه دائما يرانى بشخصيات مختلفة، وجديدة علىّ، وبالتالى يضعنى بأدوار تخرج منى الجديد بشكل”.

ريهام عبدالغفور: لا تشغلني البطولة المطلقة وأطمح بها

أوضحت ريهام عبدالغفور، “لا تشغلنى البطولة المطلقة ولكن أطمح لها وأتمناها، وبالفعل تلقيت أكثر من عرض لبطولة أعمال درامية، ولكن هناك تفاصيل أخرى تسترعي اهتماما، منها مستوى وجودة العمل الذى أقدمه بالإضافة إلى اسم المخرج، وإذا لم يعرض علىّ عمل بحجم ما وصلت له الآن، سأظل أقدم أدواراً ثانية فأنا راضية عنها للغاية”.

وأكدت ريهام عبدالغفور  على حرصه الدائم طوال الوقت على التفاعل بشكل مباشر مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تقرأ التعليقات، وترد عليها بنفسها.

أقرا المزيد رسالة جديدة.. من ريهام سعيد إلى جمهورها