شائعة وفاة الفنان محمد صبحي تنتشر على فيس بوك والفنان يرد ردا قاطع:

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة وفاة الفنان القدير محمد صبحي بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعية وخاصة موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مما جعل الألم يدب في قلوب العديد من أصدقاء وأقارب ومحبي الفنان القدير محمد صبحي مما دعى الفنان القدير إلى الرد على هذه الشائعات التي تم الترويج لها بشكل سريع حيث قال الى أحد الصحف المصرية المعروفة: تلك الإشاعات تسبب الإزعاج لأهلي وأصدقائي والوسط الفنى وجمهوري و أضطر للرد على هاتفى حتى إن كنت مشغولا فى المسرح من أجل طمأنة الناس. 

كما أكد الفنان القدير محمد صبحي أن مروج هذه الشائعات لا يهمه الا جمع اللايكات فقط لا غير ولا يعرف أنه بذلك يخسر كل من وثق فيه.

وقد انتشرت هذه الشائعات في الوقت الذي يرى فيه الفنان القدير محمد صبحي نجاح مسرحيته  الرائعة خيبتنا والتي تعرض هذه الفترة وتحظى بردود فعل رائعة.

مسرحية خيبتنا:

يقدم الفنان محمد صبحي الكوميديا السوداء كما يجب أن تكون في مسرحيته التي تعرض هذه الايام خيبتنا من خلال تقديم قصة جديدة عن الجمهور المصري والعربي فهو يقوم بأداء شخصية عالم وباحث في علم الجينات يسمى دكتور بانس يحاول من خلال دراسته وعلمه تغيير السلوك البشري إلى الأفضل ولكنه يتفاجأ بسرقة بحثه فيحاول من خلال ما تعلمه تغيير السلوك البشري للأمريكان وحقنهم بالجينات العربية مما يضفي على المسرحية مواقف كوميدية عديدة عندما نشاهد المواطن الأمريكي يتصرف بالطريقة العربية.

مسرحية خيبتنا تقدم فانتازيا جديدة ومختلفة وتمتلئ المسرحية بالـ الاستعراضات والأغاني والكوميديا والتراجيديا لتحقق للمشاهد متعة بصرية وذهنية وسمعية أيضا.

مسرحية خيبتنا من تأليف وإخراج وبطولة الفنان القدير محمد صبحي ومن بطولة سماح السعيد  والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ويشارك في العرض المسرحي كلا من الفنانة بوسي الهواري وميرنا ذكري وعبير فاروق وغيرهم من نجوم ونجمات الفن.