نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وأطلع بره Al Ahly vs Atlabara يلا شوت الجديد في دوري أبطال أفريقيا 2019 حيث من المرتقب أن يتم نقل مباراة النادي الاهلي اليوم ضد نادي اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا 2019  بعد ان انتهت مباراة الذهاب برباعية نظيفة للمارد الأحمر وتنقل مباراة الاهلي اليوم ضد اطلع بره مباشرة وحصريا عبر قناة أون سبورت ON Sport تعليق حاتم بطيشة.

كما يوفر موقع سي مصر لنقل المباريات روابط مباشرة لنقل اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء والمتوسط, حيث يستضيف ملعب الجيش معقل فريق الأهلي الليلة في مدينة برج العرب بمحافظ الإسكندرية بمصر مباراة قوية تجمع الأهلي صاحب الأرض مع الضيوف فريق أطلع بره الجنوب سوداني في ثاني مباريات المارد الأحمر في البطولة التي يبحث الأهلي عن العودة للتتويج بها من جديد وذلك ضمن منافسات إِياب دور الـ64 الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019  .

موعد مباراة الأهلي واطلع برة الجمعة في دوري أبطال إفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد اطلع برة بث مباشر

من المقرر ان يتم نقل مشاهدة مباراة الاهلي واطلع برا اليوم بث مباشر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة , حيث يفتح استاد برج العرب أبوابه استضافة مباراة الأهلي ضد فريق أطلع بره، بطل جنوب السودان، في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-20، لقاء سهل على الفريق الأحمر الذي يسعى هذا العام لحصد اللقب الإفريقي الغائب عن الفريق منذ سنوات ويدخل النادي الاهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت كابتن محمد يوسف خلفا للمدير الفني مارتن لاسارتي الذي رحل بعد الهزيمة امام بيراميدز في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر .

اخر اخبار الاهلي قبل لقاء  بطل جنوب السودان في إياب دوري أبطال أفريقيا اليوم – مشاهدة مباراة الأهلي وأطلع بره بث مباشر يلا شوت اون لاين يوتيوب HD

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وبطل جنوب السودان بث مباشر حيث يخوض النادي الاهلي مباراة اليوم بعد ان ودع الشياطين الحُمر مسابقة كأس مصر بعد خسارته أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد، وتعد هذه المباراة هي الخسارة الرابعة للنادي الاهلي من فريق بيراميدز علي التوالي في كافة البطولات  وفى المباراة الماضية، واستطاع بيراميدز الفوز على الأهلي فى الدور الأول من الدوري بهدفين دون رد، ثم خسر من نفس الفريق فى مباراة الإياب بهدف دون رد، ليكون الفريق الذي فاز على المارد الأحمر ثلاث مباريات على التوالي فى موسم واحد.  والجديد بالذكر ان النادي الاهلي قد حقق الفوز  علي فريق اطلع برة السوداني برباعية نظيفة فى لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالأسكندرية سجلها وليد أزارو (هدفين) وعلي معلول وأحمد الشيخ. وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية، اليوم، و تأكدت جاهزيته البدنية والفنية للقاء .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واطلع برة في دوري أبطال إفريقيا الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد اطلع برة في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال إفريقيا في يوم الجمعة عبر قناة ON SPORT HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة وودع الأهلي مسابقة كأس مصر بعد خسارته أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، وهذه الهزيمة لم تعد الأولي للقلعة الحمراء أمام هذا الفريق خلال هذا الموسم حيث استطاع بيراميدز الفوز على الأهلي فى الدور الأول من الدوري بهدفين دون رد، ثم خسر من نفس الفريق فى مباراة الإياب بهدف دون رد، ليكون الفريق الذي فاز على المارد الأحمر ثلاث مباريات على التوالي فى موسم واحد.

ومن المقرر ان يشارك النادي الاهلي والصفقات الجديدة في هذا اللقاء من البداية حيث ينتظر جمهور الأهلي رؤية الدبابة أليو ديانج لاعب وسط الملعب القادم من مولودية الجزائر هذا الموسم، والذي لم يشارك في المباريات حتى الآن. وسيكون محمود متولي قلب الدفاع القادم من الإسماعيلي، الخيار الأبرز للعب في مركز قلب الدفاع إلى جوار رامي ربيعة من اجل ان يعتمد عليه الفريق المرحلة القادمة خصوصا بعد ان تلقي أيمن أشرف الطرد في المباراة الماضية واجل ان يتم اعداد متولي للمشاركة في الدوري الموسم الجديد مع النادي الاهلي . وتبدو فرص الاعتماد على صلاح محسن، قوية في ظل حالة الغضب من مستوى أزارو، إلى جانب غياب مروان محسن عن التدريبات خلال الفترة الماضية . وشهد تدريب الأهلي غياب الثنائي صالح جمعة ورمضان صبحي عن المران الجماعي، بسبب الإجهاد .

بطاقة مشاهدة مباراة الاهلي واطلع بره بث مباشر اليوم يلا شوت اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي واطلع برا اليوم الجمعة 23-8-2019 يلا شوت الجديد

🏆 البطولة : دوري ابطال افريقيا 2019 -2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
⏰ تاريخ المباراة : الجمعة الموافق 23-8-2019 .
📺 القنوات الناقلة : اون سبورت المفتوحة .
🎤 التعليق الصوتي :معلق لم يحدد بعد.
🏟 ملعب المباراة : ملعب برج العرب.
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي واطلع برة الجمعة 23/8/2019 في دوري أبطال إفريقيا