يواجه العديد من الأشخاص وخصوصاً من الموظفين، وكذلك الطلاب صعوبة في الاستيقاظ مبكراً، خصوصاً بعد العودة من فترة إجازة تعد طويلة، مما يتسبب في الوقوع بالعديد من المشكلات، ويقدم موقع رؤية مصر خلال هذا التقرير 5 تطبيقات بديلة للمنبه، وتساعد الأشخاص على الاستيقاظ مبكراً.

تطبيق I Can’t Wake Up! Alarm Clock

يتطلب هذا تطبيق “I Can’t Wake Up! Alarm Clock”، أن يقوم الشخص بحل عدد من المعادلات الحسابية من أجل أن يتم غلق المنبه، ولا يتم غلقه المنبة إلا بحال الإجابة عن تلك المعادلات الحسابية، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

تطبيق SpinMe Alarm Clock

يطلب تطبيق “SpinMe Alarm Clock” من المستخدم أن يقوم الدوران بالهاتف عدة مرات حتى يوقف عن إصدار الرنين، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

تطبيق Snap Me Up

لا يتوقف تطبيق “Snap Me Up”، عن إطلاق رنات التنبيه إلا بحالة واحد وهي التقاط صورة سيلفي للمستخدم، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

تطبيق Alarm clock Alarmy

يطلب تطبيق “Alarm clock Alarmy”، من مستخدميه أن يقوموا بالتقاط صورة لهم، وحتى يتوقف المنبه عن إطلاق رنات التنبيه، يجب على المستخدم هذا البرنامج أن يقوم من أجل التقاط صورة مطابقة لنفس الصورة، ويمكن أن يتم تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

تطبيق Alarm Clock Puzzle

يطلب هذا البرنامج الخاص بالمنبه من المستخدم، أن يقوم حل ألغاز مختلفة من أجل أن يتم إغلاق رنات المنبه، ويمكن تحميل التطبيق بالضغط من هنا.

أقرا المزيد بالصور.. أهم 11 معلومة عن “درب البحر الأحمر” جنة على الأراضي المصرية