أعلن المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء المصري، عن نفيه لما تردد من أنباء عبر المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بشأن منح الحكومة المصرية للعاملين في الجهاز الإداري للدولة المصرية إجازة رأس السنة الهجرية، وذلك يوم الأحد القادم.

وأضاف المركز الإعلامي، أن يوم الأحد القادم هو يوم عمل طبيعي ، يؤدي فيه كافة العاملين في الدولة المصرية عملهم كالمعتاد دون إدراج أي تغيير يذكر.

وقد ناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء المصري، خلال البيان الصادر عنه ظهر اليوم الثلاثاء، جموع المواطنين بتحري الدقة، وتحري الموضوعية في أن يتم نشر أي أنباء دون استنادها على حقائق، والتواصل مع الجهات المعنية بالدولة المصرية من أجل التأكد من المعلومات قبل أن يتم نشرها.

مجلس الوزراء: إجازة رأس السنة الهجرية تبعاً لما تسفر عنه الرؤية الشرعية

وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، قراراً يقضي على التالي: “أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، يوم الأول من شهر محرم للعام الهجري الجديد 1441، طبقاً لما تسفر عنه الرؤية الشرعية ، وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي”.

أقرا المزيد مجلس الوزراء: إجازة رأس السنة الهجرية تبعاً لما تحدده الرؤية الشرعية