شهدت أسعار الدواجن والبيض خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019، حالة من الاستقرار خلال التعاملات التجارية سواء داخل المزارع أو في الأسواق التجارية المطروحة أمام المستهلك المصري، تعد الدواجن والبيض من أهم مصادر البروتين، حيث يعتمد العديد من طبقات المجتمع المصري على الدواجن في غذائها اليومي حيث أن الدواجن والبيض من مصادر البروتين الرخيصة الثمن إذا ما قورنت بأسعار اللحوم الحمراء.

وقد أعلنت شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية بالقاهرة، حيث أعلن الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية بالقاهرة إن أسعار الدواجن مستقرة اليوم الأحد داخل السوق التجارى المصرى .

وأضاف عبدالعزيز السيد، أن أسعار الدواجن من المزرعة بسعر 18 جنيها للكيلو ، وأن السعر الدواجن يصل إلى المستهلك داخل السوق المصري ما بين 21 إلى 22 جنيهاً مصرياً للكيلو، كما أن سعر الدواجن يختلف على حسب المنطقة .

وأضاف أن أسعار الدواجن البلدى من المزرعة الدواجن يصل إلى 24 جنيهاً للكيلو، ويصل إلى المستهلك المصري داخل الأسواق التجارية ما بين 29 إلى 30 جنيهاً للكيلو، ويختلف باختلاف المناطق أيضاً.

وأشار عبدالعزيز السيد خلال تصريحات صحفية له اليوم، أن أسعار البيض قد استقرت عند مستوى 24 جنيهاً للكرتونة من المزرعة، في حين يصل سعر كرتونة البيض فى الأسواق التجارية للمستهلك المصري ما بين 30 إلى 31 جنيهاً مصرياً للكرتونة.

أقرا المزيد الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر.. بيان بدرجات الحرارة في مصر والدول العربية

أسعار الدواجن اليوم بالبورصة
أسعار الدواجن اليوم بالبورصة
أسعار البط والبيض اليوم
أسعار البط والبيض اليوم