أعلن المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور إبراهيم عطا، عن تفاصيل طقس اليوم الثلاثاء، وأوضح أن درجات الحرارة على الجمهورية سوف تشهد ارتفاعاً بمقدار 3 درجات على مختلف الأنحاء، وأشار إلى أن درجات الحرارة على القاهرة تسجل 34 درجة مئوية، وتصل على مدن ومناطق صعيد مصر إلى 41 درجة مئوية.

وأشار إبراهيم عطا خلال تصريح صحفي له، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم، أو غداً الأربعاء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وهناك أمطار رعدية سوف تتعرض لها بعض المناطق، بالإضافة لنشاط حركة الرياح على مناطق القائمة على البحر الأحمر، والغردقة.

ويسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل إلى الحرارة على مدن ومناطق السواحل الشمالية، وعلى مناطق ومحافظات الوجه البحري، ومحافظة القاهرة، شديد الحرارة على المناطق الجنوبية للبلاد خلال ساعات النهار، لطيفاً خلال ساعات الليل، تقل الرؤية الأفقية بسبب وجود الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على المناطق الشمالية للبلاد.

كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة، التي يصاحبها سقوط الأمطار خفيفة على المناطق الجنوبية للدولة المصرية، على سلاسل جبال البحر الأحمر، وحركة الرياح أغلبها شمالية شرقية إلى معتدلة تنشط على السواحل الغربية، وعلى محافظة القاهرة، وعلى المناطق الجنوبية من سيناء.

أقرا المزيد إنهاء خدمة المدرس المساعد في حالة عدم حصوله على شهادة صلاحية