تم الإعلان عن وفاة الفنان “طلعت زكريا”، وأعلن العديد من الممثلين المصريين نعيهم لوفاة الفنان الذي وافته المنية أمس الثلاثاء بعد صراعه الطويل مع المرض.

محمد هنيدي: مع السلامة يا صاحبي

نعى الفنان محمد هنيدي عبر الصفحة الرسمية له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الفنان طلعت زكريا،  “مع السلامة يا صاحبي.. البقاء لله”، ناشرا صورة زكريا عبر تغريدته.

رانيا يوسف: وداعاً الفنان طلعت زكريا

كما نعت رانيا يوسف الممثلة المصرية عبر  صفحتها الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الفنان الشهير بدوره في فيلم “طباخ الريس”، ” وداعاً الفنان طلعت زكريا ، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان”.

أحمد السقا: مع السلامة أخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمته

نعى الممثل المصري أحمد السقا الفنان طلعت زكريا، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة”.

وأوضحت بعض وسائل إعلام مصرية إلى أن الممثل المصري طلعت زكريا، رحل عن عمر يناهز الـ 58 عاماً، توفى طلعت زكريا بمدينة الإسكندرية بعد صراعه مع المرض.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنان طلعت زكريا يمتلك رصيد كبير من الأعمال الفنية، حيث أدى العديد من الأدوار الفنية بالسينما المصرية التي نالت شهرة واسعة في مصر والدول العربية من أهمها فيلم “طباخ الرئيس”، وفيلم “الفيل في المنديل”.

أقرا المزيد تفاصيل طقس اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019.. وبيان بدرجات الحرارة بمصر والدول العربية