حصلت الفيلم الأجنبي الجوكر “Joker”، على تقييمات سجلت ما يقرب من 9.0 عبر موقع “IMDB”، كما تمكن الفيلم من تحقيق إيرادات تصل إلى 14 مليون دولار أمريكي يوم الاثنين، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم الأجنبي ما يقرب من 248 مليون و 402 ألف دولار أمريكي، وانقسمت إيرادات فيلم “الجوكر” بين 96 مليون دولار أمريكي و 202 ألف بالولايات المتحدة الأمريكية، وحوالي 152 مليون و 200 ألف دولارحول دول العالم المختلفة ، منذ أن تم طرح الفيلم بدور العرض المختلفة يوم 4 من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019.

وجه العديد من مشاهدي الفيلم نصائح للمقبلين على مشاهدته بعد ساعات من عرضه في دور السينما المختلفة بمختلف أنحاء العالم، والتي تضمنت عدم مشاهدته بحالة وجود بعض المشاكل النفسية للشخص الراغب في مشاهدة الفيلم حيث أن الفيلم يعمل على زيادة نسبة الشعور بالاكتئاب لدى الشخص بناء على التصريحات التي أعلنها العديد من مشاهدي فيلم “Joker”.

وعلى الرغم من الأداء الكبير الذي قام به الممثل العالمى “جواكين فونيكس” أثناء أداء شخصية الجوكر بالفيلم، إلا إنه لم يحظى على إعجاب العديد ممن شاهدوه بسبب أن الفيلم أدى إلى زيادة الشعور بالاكتئاب لدى العديد من مشاهدي الفيلم بسبب احتواء الفيلم على العديد من التفاصيل والمشاهد المظلمة والتي ركزت بشكل كبير جداًّ على نقطة تحول الشخصية الرئيسية من شخص عادى إلى شخص يسعى من أجل الانتقام.

سجل تقييم فيلم “Joker” الجوكر الجديد عبر موقع “Rotten Tomatoes”، على نسبة مئوية تصل إلى 69% بعد مشاركات، وسجلت نسبة 2154 مشارك، وهو ما يعد صدمة للعديد من المشاهدين المنتظرين مشاهدة الفيلم الجديد الذي يتم عرضه بصالات دور العرض السينمائية.

تم تصنيف فيلم “جوكر Joker” أنه للكبار فقط، بسبب تضمن الفيلم على العديد من مشاهد العنف، سجلت تكلفة إنتاج فيلم الجوكر ما يقرب من 55 مليون دولار، الفيلم مقتبس من القصة الأصلية للمهرج “آرثر فليك”، والتي يعد من أشهر شخصيات عالم Dc Comics، حيث عاش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض للعديد من الضغوطات والظروف الصعبة التي تضطره إلى التحول لشخصية الجوكر.

سبق أن تم عرض فيلم الجوكر في عدد من المهرجانات السينمائية العالمية منها “مهرجان فينسيا، ومهرجان تورونتو، ومهرجان نيويورك ومهرجان هامبورج، ومهرجان زيورخ”.

ويضم فيلم الجوكر عدد  كبير من أشهر وأهم نجوم هوليوود، ومنهم الفنان خواكين فينيكس، والفنان روبرت دى نيرو، والفنان مارك مارون، زازى بيتز، وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وتم تصنيف فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف.

أقرا المزيد الممثلين المصريين ينعون طلعت زكريا