تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة نبأ وفاة هيثم أحمد زكي، ومن أكثر ا الكلمات المتداولة حول ورحيل الفنان هيثم أحمد زكي “عاش  وحيداً ومات وحيداً”، توفى الفنان الشاب عن عمر يناهز الـ 35 عاماً بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

10 مشاهد تصدرت رحيل الفنان هيثم أحمد زكي

  1.  قبل وفاة هيثم أحمد زكي، وفي آخر حوار صحفي له، أعلن “أنا شخص غير اجتماعي، وربما يكون أحد أسباب بقائى بعيداً بعد أي خطوة فنية أحققها”.
  2. توفي الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، مثل والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي توفيت في نفس العمر خلال عام 1993، وكان الفنان هيثم أحمد زكي يبلغ من العمر 6 أعوام خلال هذا الوقت جراء مضاعفات إصابتها بمرض السرطان.
  3. العاملون في الكمبوند الذي يقطنه هيثم أحمد زكي، ذكروا أن الفنان قد خرج فجراً بمساعدتهم لشراء دواء له من إحدى الصيدليات القريبة من مسكنه.
  4. شعر الفنان الراحل بضيق في التنفس وآلام بالمعدة قبل أيام على رحيله.
  5. “خلصت الحدوتة” كلمات تلخص انتهاء حياة أسرة صغيرة، والتي بدأت بـ6 أفراد هم، الفنان الراحل أحمد زكي، الأم الفنانة الراحلة هالة فؤاد، الابن الوحيد هيثم، والخال هشام فؤاد، والجد أحمد فؤاد والجدة، وانتهت برحيل آخر أفراد العائلة عن عمر يناهز الـ 35 عاماً.
  6. وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية، كان أحد أبرز التصريحات من قبل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بعد الجدل المثار حول أسباب وفاة هيثم أحمد زكي.
  7. السبب في تأخير صلاة جنازة هيثم أحمد زكي كما أعلن نقيب المهن التمثيلية هو أن “مفيش حد من أهله يستلمه، واتصلت بالمحامي العام وقررت إني أنا اللي استلم الجثمان، علشان كده الصلاة اتاخرت صلاة الجنازة نصف ساعة”.
  8. خرجت جنازة هيثم أحمد زكي اليوم من نفس المكان الذي خرج منه جثمان والده أحمد زكي وهو “مسجد مصطفى محمود القائم بمنطقة المهندسين” قبل 14 عاماً.
  9.  تأخر وصول جثمان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود بالمهندسين أكثر من ساعتين.
  10. كشف المنتج محمد محمود عبدالعزيز عن آخر إتصال مع الراحل هيثم أحمد زكي، حيث قال”آخر مرة واحنا بنتكلم من 15 يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك وابويا؟ ولما نقابلهم هانقولهم ايه وهايقولولنا ايه؟ سبقتنى وروحتلهم، السلام امانة لحد ما اجيلكوا يا اخويا، الله يرحمك يا هيثم يا اخويا”.

أقرا المزيد مصادر تكشف أسباب وفاة هيثم أحمد زكي