يترقب عشاق نادي الهلال السعودي متابعة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في مساء يوم غداً السبت 9 نوفمبر 2019، والتي سوف تجمع بين فريقي الهلال وأوراوا ريدز الياباني.

وتُقام مباراة الهلال وأوراوا ريدز على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بينما من المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين في نهاية شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ويأمل كل عاشق من عشاق الهلال لمعرفة المعلق الذي سوف يتولى التعليق على مباراة الهلال وأوراوا ريدز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر 3 قنوات رياضية مختلفة سواء كانت مجانية أو حتى مشفرة، وبالتالي سوف نستعرض لكم في هذا المقال معلق مباراة الهلال وأوراوا ريدز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال وأوراوا ريدز عبر قناة BEIN SPORTS HD1 المشفرة، على أن يقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة النهائية من خلال هذه القناة.

كما سوف يتم نقل مباراة الهلال وأوراوا ريدز عبر قناة الكأس الرياضية الثالثة المشفرة، على أن يقوم المعلق خالد الحدي بالتعليق على المباراة النهائية من خلال هذه القناة.

وأخيراً سوف يتم نقل مباراة الهلال وأوراوا ريدز عبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع اليوتيوب بشكل مجاني دون تشفير داخل أراضي المملكة العربية السعودية فقط لا غير، على أن يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على المباراة النهائية من خلال هذه القناة.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند السبت 9/11/2019 في الدوري الألماني