يستعد العديد من المواقع الإلكترونية التجارية، للتنافس في طرح العروض وخصومات على مختلف المنتجات المعروضة بها، وبالتزامن مع قرب حلول “الجمعة السوداء” أو يعرف باسم “Black Friday”.

ويحرص العديد من الأشخاص على متابعة الخصومات والعروض المقدمة من قبل المواقع التجارية ومواقع التسويق، خصوصاً مواقع التسويق الشهيرة للحصول على أفضل العروض والخصومات على جميع المنتجات المرغوبة.

وتقدم “موقع رؤية مصر” بعض من النصائح من أجل الاستفادة بالعروض والخصومات التي تقدمها من قبل مواقع التسويق والمواقع التجارية الشهيرة، تبعاً للنصائح التي أعلن عنها موقع “wikiHow”.

خطوات للاستفادة من عروض وخصومات المواقع التجارية

  •  زيارة مواقع الإنترنت الخاصة بالمحلات، ومتابعة الإعلانات لمعرفة العناصر التي يتم عرضها للبيع بأسعار تعد مخفضة، بالإضافة إلى البحث عن العناصر التي تحتاج إليها الشخص، والتي قد تكون معروضة للبيع، مثل عروض أجهز التلفزيون أو عروض الهواتف المحمولة.
  • استخدم مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحديد موقع مبيعات الجمعة السوداء، ففي كثير من الأحيان يتم الإعلان عن تلك الصفقات عبر مواقع الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بتلك العلامة التجارية، لهذا على الشخص الراغب في الحصول على تلك الخصومات والعروض متابعة صفحات “Facebook” أو “Twitter”، الخاصة بالمحلات المفضلة لديه، أو إجراء بحث متخصص يتضمن الكلمات الرئيسية “Friday Friday”، للعثور على الصفقات المرغوبة.
  • الحصول على إشعارات المبيعات، من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، حيث يوجد في العديد من المتاجر تطبيقات خاصة بها، تعرض صفقات الجمعة السوداء، لهذا لابد من تحميل عدد قليل من تطبيقات المتاجر المفضلة لديك، ومكن الإشعارات حول الصفقات، مثل “ShopSavvy” أو “Black Friday Survival Guide”، والتي سوف توفر للشخص العروض والتحديثات عبر الهاتف المحمول.
  • تسجيل الايميل الخاص بالشخص عبر مواقع العلامات التجارية التي ترغب في الشراء منها، حتى تحصل على جميع العروض الجديدة أولًا بأول.
  • في حالة بحث الشخص عن منتج بعينه، يمكنه الحصول على التنبيهات عبر الهاتف عند نشر الصفقات الخاصة بهذا العنصر.
  • لابد أن يبحث الشخص عن كوبونات عبر الإنترنت من المصنعين، ومن قبل تجار التجزئة، حيث أن العديد من المتاجر تقوم بإصدار كوبونات البلاك فرايداي الخاصة بها، والتي تمكن المشتري من الحصول على تخفيض سعر العناصر المرغوب فيها بدرجة أكبر.
  • لابد ان يتم مقارنة الأسعار على المنتجات نفسها بين العديد من متاجر بيع التجزئة المختلفة، فيمكنك البحث عن عنصر معين في العديد من مواقع الإلكترونية التجارية، أو مقارنة إعلاناته المطبوعة، لتستطيع تحديد المكان الذي تحصل من خلاله على قدر أكبر من الخصم.
  • لابد أن يتم تحديد قائمة العناصر التي ترغب الشخص في شرائها فقط، وتجنب الوقوع في فخ شراء الأشياء التي لا تحتاجها إليها أو لا يريدها، فقط لأنها معروضة للبيع بخصم كبير.

أقرا المزيد أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019