أعلنت الفنانة الكبيرة صابرين أنها تعيش حالة من الصدمة الكبرى بسبب هجوم الجماهير عليها بعد ظهورها بالحجاب خلال أحد جلسة تصوير لها، وقررت خلال تلك الجلسة أن تخلع الحجاب بشكل نهائي، وقد انهارت الفنانة صابرين خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي “عمرو أديب” حيث أكدت الفنانة أن ابنائها يتعرضون للشتائم بسبب ارتدائها للحجاب.

صابرين تعلن عن الأسباب التي دفعتها لخلع الحجاب

علق العديد من  رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول قرار الفنانة صابرين لخلع الحجاب ووصفوا قرارها “بالجرئ”، وأوضحت الفنانة صابرين أن هناك 5 أسباب هي التي دفعتها لاتخاذ قرار خلع الحجاب بشكل نهائي.

انحصار الأدوار الفنية

أكدت الفنانة صابرين أن من أهم الأسباب التي ساعدتها على خلع الحجاب هو انحسار الأدوار الفنية بشكل كبير خلال السنوات القليلة السابقة بسبب ارتدائها الحجاب، وأكد هذا ما دفعها إلى ارتداء الباروكة أثناء تقديم عدد من الأدوار، وأكدت أنها قد حصلت على فتوى من أحد الشيوخ الذي سمح لها بارتداء الباروكة فوق شعرها.

التأثير بنجمات الفن

أكدت الفنانة صابرين أنها لم تكن الوحيدة التي قررت خلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه، فقد سبقتها إلى هذا الفنانة حلا شيحة، التي ارتدت الحجاب أكثر من 10 سنوات، والفنانة سهير رمزي التي أعلنت أنها من “القواعد”، وأكدت أن الدين يسمح لها بخلع الحجاب.

الحيرة

عاشت الفنانة صابرين حالة من الحيرة بين ارتداء الحجاب أو ارتداء الباروكة، حتى قررت في النهاية أن تخلع الحجاب بشكل نهائي، ورغبتها في إنهاء طرح سؤال واحد عليها هل هي محجبة أم لا؟

تعرض الفنانة صابرين للهجوم من مؤيدي ومعارضي ارتدائها للحجاب

تعرضت الفنانة صابرين إلى حالة كبيرة من الهجوم بين معارضي ومؤيدي ارتدائها للحجاب، حيث طالبها البعض بارتداء زي كامل يتناسب مع الحجاب، وطلب منها البعض خلعه بسبب ارتدائها الباروكة وتعرية رقبتها موضحين أن هذا لا يطلق عليه اسم حجاب.

عدم اقتناع صابرين بالحجاب

صرحت الفنانة صابرين خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي “عمرو أديب” خلال وقت سابق، “أنا قلعت التربون مقلعتش الحجاب “، تلك التصريحات من الفنانة صابرين تدل على عدم اقتناعها بملابسها او بشكلها الذي ظهرت به خلال السنوات الأخيرة السابقة.

أقرا المزيد بلاغ من القومي للطفولة والأمومة بتعريض حياة طفلي الغربية للخطر بعد تركمها على سلم عمارة