أعلنت هيئة السكك الحديد عن التفاصيل كاملة الخاصة بحادث القطار الذي وقع اليوم الأحد الموافق الأول من شهر سبتمبر لعام 2019، وتعود أحداث الحادث إلى احتكاك جرار زراعي بقطار ركاب على طريق “المطرية/ المنصورة”.

التفاصيل كاملة لاحتكاك جرار زراعي بقطار ركاب بالمنصورة

صرحت هيئة السكك الحديد، خلال البيان الصادر عنها اليوم الأحد، إنه أثناء سير جرار زراعي بمقطورة “بدون لوحات معدنية” بجوار خط السكك الحديد بين محطة سلسيل، ومحطة الرياض وذلك في خط قطار “المنصورة/ المطرية”، انحرفت المقطورة باتجاه السكة الحديد، مما تسبب إحتكاك الجرار مع العربة الأولى من القطار الذي يحمل رقم “208” ركاب المطرية/ المنصورة.

وأسفر الحادث عن احتكاك الجرار مع قطار الركاب بالمنصورة، وجود تلفيات خفيفه في عربة القطار، و حدوث كدمات سطحية طفيفة لاثنين من ركاب القطار، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى ميت سلسيل العام، بحسب البيان الصادر عن هيئة السكك الحديد.

ولفت البيان الصادر عن السكك الحديد إلى أن القطار استكمل رحلته إلى المنصورة بدون أي عوارض، وأهابت هيئة السكك الحديد بقائدي المركبات والدراجات البخارية والمشاة بضرورة الحرص والالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الهيئة والعبور من المنافذ الشرعية حفاظاً على سلامة أرواحهم و سلامة مسير قطارات السكك الحديد.

أقرا المزيد الإسكان: الدولة حققت إنجاز تاريخي في القضاء على المناطق العشوائية