أعلن المطرب رامى جمال أثناء استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن حبه الشديد للفنان عبدالوهاب، وأكد أن كافة حانه الموسيقار رسمية مثل”البدلة، والشوكة والسكينة” أما بالنسبة للفنان بليغ حمدى فأكد على عشقه، وأضاف، “قلبى دائماً مع الحان بليغ حمدي، وكل نقلة من نقلاته تعد سهلة وممتعة”.

أوضح المطرب رامي جمال، أنه بعد أن قام بإصدار ألبومه الغنائي الثاني فقد تم تصنيفه بأنه “مطرب كئيب”، وأكد أن حصولي على هذا التصنيف قرر أن يغير نوعية الأغاني التي يقدمها، ففى البداية اختار المطرب الشباب أن يقدم الأغانى الحزينة، والهادئة فهى الأمان لأى مطرب حديث الظهور لأنها تظهر الموهبة على عكس الأغاني السريعة، وأوضح أنه بعد هذا فقد قام بتقديم أغنية “اوعدينى” التى كانت بمثابة إنقاذ له من لقب “المطرب الكئيب”.

أشار رامي جمال أنه بالنسبة لألبومه الغنائي الجديد فقد قرر أن يقدم موسيقى مختلفة عن الألبومات السابقة له، من حيث الألحان والكلمات أيضاً، وأكد، “سوف أخطو خطوة جريئة مثل الفنانة سمير سعيد، التى شجعتنى على هذا الأمر من خلال محادثة هاتفية”.

وأضاف، “ناريمان  زوجتى سوف تقدم معى دويتو بالألبوم الغنائي الجديد، فهي تتمتع بصوت جميل، ولكن قبل زواجنا اتفقنا أنها تتفرغ لحياتنا الشخصية، حتى لا نكون نحن الاثنين مشغولين طوال الوقت”.

أقرا المزيد بعد انتحار طالب الهندسة من برج القاهرة.. فما هو الانتحار وكيف تتجنبه؟