نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم 6-12-2019 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الهلال السوداني ضيفاً على نظيره فريق الأهلي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتُقام مباراة الأهلي والهلال في يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر 2019 على الأراضي المصرية ،تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري القادمة ضد الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من النجم.. حيث لم ينجح الأهلي المصري في أن يُحقق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتلقى هزيمة من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

كورة اون لاين مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الأهلي المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يسعى فريق الهلال لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريِقيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة.

موعد مباراة الأهلي والهلال الجمعة في دوري أبطال إفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الهلال بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا في يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم 6-12-2019 في دوري أبطال إفريقيا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال إفريقيا في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية نقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا. حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، وسوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الرائع حفيظ دراجي كما سوف تنقل مباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم بث مباشر عبر قناة تايم سبورت الرياضية عبر البث الارضي داخل مصر .

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الهلال الجمعة 6/12/2019 في دوري أبطال إفريِقيا

تابع لايف مباراة الأهلي والهلال مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الهلال، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الأهلي في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل ستة عشر هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي ثلاثة أهداف في مرماه.

التشكيل المتوقع للنادي الاهلي في مواجهة الهلال السوداني اليوم في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا 2019

الشوط الثاني مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم 6-12-2019 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا من المؤكد ان مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني سوف تشهد غياب أيمن أشرف بسبب الإيقاف بعد الطرد أمام النجم الساحلي، إلى جانب محمود متولي للإصابة، عدا ذلك فجميع الخيارات متاحة لتحقيق الانتصار على الهلال السوداني في المباراة التي تقام اليوم على ستاد الاهلي بمدينة السلام. ومن المتوقع أن يبدأ رينيه فايلر الشناوي في حراسة المرمى وخط دفاع سيقوده ياسر إبراهيم إلى جانب منتصف ميدان من أليو ديانج وعمرو السولية وهجوم يقوده وليد سليمان ووليد أزارو.

ومن المتوقع أن يبدأ فايلر بالتشكيل الآتي :-

  1. حراسة المرمي : محمد الشناوي
  2. خط الدفاع : علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني
  3. الارتكاز : أليو ديانج – عمرو السولية
  4. خط الوسط :رمضان صبحي – محمد مجدي قفشة – جونيور أجايي
  5. الهجوم : وليد أزارو

آخر إِستعدادات الهلال قبل ملاقاة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الهلال

مباراة الأهلي والهلال بث مباشر، وسوف يدخل فريق الهلال مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر أربع مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في آخر أربع مباريات على التوالي، بينما لم يسقط فريق الهلال في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر أربع مباريات خاضها فريق الهلال في الفترة الماضية، نجح فريق الهلال في تسجيل 11 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الهلال ثلاثة هدف وحيد فقط لا غير في مرماه يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بلا نقاط، فيما يتصدر الهلال السوداني الترتيب بثلاث نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي صاحب الوصافة يتذيل الترتيب بلاتينيوم بدون نقاط.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال الجمعة 6/12/2019 في دوري أبطال إفريقيا