تصدر الفنان الكبير محمد عبده السعودية الجنسيه مؤشر البحث في جوجل بالمملكة العربية السعودية، حيث تم إجراء آلاف عمليات البحث عنه عبر محرك البحث جوجل بالسعودية، بعد انتشار شائعة وفاته.

أقلقت شائعة وفاة الفنان السعودية الجنسية محمد عبده، محبيه العديدين بالمملكة العربية السعودية والعالم العربي قبل أن تثير غضبهم من مطلقي الشائعة الذين تلاعبوا بمشاعر جمهور كبير يعشق “المطرب العربي”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن نبأ شائعة المطرب السعودي الشهير محمد عبده، تم تداولها خلال ساعات متأخرة من ليل يوم الأحد، حيث لاقت الشائعة انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنظر لشهرة الفنان السعودية محمد عبدة “أبو نورا”، كما يحلو لعشاقه بالسعودية مناداته بهذا الاسم.

كشفت مصادر مقربة من الفنان محمد عبده عدم صحة تلك الشائعة، وبينوا أن المطرب السعودي محمد عبده الذي أحيا قبل يومين حفلًا بالرياض يتمتع بصحة جيدة، ولا يشكو من أي شيء.

وقد قام الشاعر صالح الشادي، بنشر صور له تجمعه مع المطرب السعودي محمد عبده مساء يوم الأحد بينما يقضيان وقتهما خلال رحلة تنزه ليلية بصحراء الربع الخالي، ويذكر هنا أن تلك الشائعة ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة عن وفاة المطرب السعودي محمد عبده قبل أن يتم نفيها جميع الشائعات السابقة.

أقرا المزيد شريف مدكور يعلن عن إصابته بفيروس في الدم مالوش علاج