يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا الإثنين 16/12/2019، حيث يستقطب مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون على الأراضي السويسرية أنظار العالم بأكمله ظهر يوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر 2019، من أجل متابعة فعاليات مراسم قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لمراسم القرعة، علماً بأن مراسم قرعة دوري الأبطال سوف تُنقل لكم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات عبر الإنترنت.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا الإثنين: والقنوات الناقلة لقرعة دوري الأبطال الأوروبي بث مباشر

رابط مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام قرعة دوري الأبطال الأوروبي في يوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر 2019، في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون على الأراضي السويسرية، وسوف تنطلق مراسم قرعة دوري الأبطال الأوروبي في يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مراسم قرعة دوري الأبطال الأوروبي بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دوري الأبطال الأوروبي

بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع مراسم قرعة دوري الأبطال الأوروبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع البطولات القارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تُذاع مراسم قرعة دوري الأبطال الأوروبي تحديداً في يوم الإثنين عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD المجانية، على أن يسبق مراسم القرعة أستوديو تحليلي خاص لشرح كافة التفاصيل حول مراسم القرعة.

يلا شوت مشاهدة مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا الإثنين 16/12/2019: مباشر قرعة دوري الأبطال الأوروبي

تابع لايف قرعة دوري أبطال أوروبا مباشر، حيث تبدأ المنافسة في الاشتعال في بطولة دوري الأبطال الأوروبي مع بداية المباريات للمراحل الإقصائية، وذلك تحديداً بداية من الدور ثمن النهائي من عمر البطولة التي تعرف تواجد أكبر الأندية في قارة أوروبا بعد الانتهاء من دور المجموعات.

ويُشارك منذ هذه اللحظة في الدور ثمن النهائي أقوى 16 فريقاً في قارة أوروبا مثلما هو الحال في كل موسم، حيث يسعى الجميع هذه المرة للوصول إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها على أرضية ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول على الأراضي التركية.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الأندية ال16 المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوروبي إلى مستوى أول إضافة إلى مستوى ثاني، حيث يضم المستوى الأول 8 أندية نجحوا في احتلال مركز الصدارة في مرحلة المجموعات، أما المستوى الثاني يضمن 8 أندية أنهوا مرحلة المجموعات في المركز الثاني في الترتيب.

ويضم المستوى الأول أندية عريقة من الطراز الرفيع مثل فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري الأبطال الأوروبي، إضافة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الماضي.

ويضم المستوى الأول أيضاً كلاً من فريق بايرن ميونخ الألماني بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي، إضافة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، وأيضاً فريق لايبزيج الألماني صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويضم المستوى الأول أيضاً كلاً من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إضافة إلى فريق برشلونة الإسباني بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، وأخيراً فريق فالنسيا الإسباني صاحب العروض الجيدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويضم المستوى الثاني بدوره أندية أخرى من الطراز الرفيع، ويأتي في مقدمتها فريق ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي من خلال نجاحه في التتويج ب13 لقب سابق على مدار تاريخ البطولة سواء بالمسمى القديم أو حتى المسمى الجديد.

ويضم المستوى الثاني أيضاً كلاً من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وأيضاً فريق أتالانتا الإيطالي صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويضم المستوى الثاني أيضاً كلاً من فريق نابولي الإيطالي صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، إضافة إلى فريق أولمبيك ليون الفرنسي صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأخيراً فريق بوروسيا دورتموند الألماني صاحب العروض المميزة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا الإثنين 16/12/2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القوة الجوية ومولودية الجزائر اليوم الإثنين 16-12-2019 في كأس محمد السادس للأندية الأبطال