أتمت الفنانة غادة عادل 45 عاماً أمس الأربعاء الموافق 25 من شهر ديسمبر لعام 2019، وقد جعل هذا الحدث  الفنانة غادة عادل تتصدر “ترند” محرك البحث “جوجل” بعد أن زاد الطلب على الأخبار المتعلقة بالفنانة غادة عادل، وعيد ميلاد الفنانة غادة عادل الـ 45، لمعرفة كافة التفاصيل والسيرة الفنية الحافلة للفنانة غادة عادل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

نشأه الفنانة غادة عادل في عيد ميلادها الـ 45 عاماً

ولدت الفنانة الشابة غادة عادل في يوم 25 من ديسمبر لعام 1994 ميلادياً، بمدينة بنغازي في الدولة الليبية، وأمضت الفنانةن الشابة طفولتها في ليبيا، وحصلت على الشهادة العلمية “بكالوريوس” بالإدارة من كلية التجارة والاقتصاد التابعة لجامعة قار يونس، وهي ابنة أخت الفنانة المعتزلة عن الفن شمس البارودي.

المسيرة الفنية لـ غادة عادل

التحقت الفنانة غادة عادل بمجال التمثيل، دخلت إلى عالم الفن الذي حلمت به، وشاركت ببطولة عدد من الأفلام السينمائية من أبرز تلك الأفلام مشاركتها في فيلم “الباشا تلميذ”، كما شارك في فيلم “ملاكي إسكندرية” مع الفنان أحمد عز، وشارك أيضاً في فيلم “خليج نعمة”، وفيلم “نادي الرجال السري”، وفيلم “عيال حبيبة”، وفيلم “حمادة يلعب”، وفيلم “أهواك”.

الأعمال الفنية التي شاركت فيها غادة عادل

قدمت الفنانة غادة عادل في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أهم تلك المسلسلات التالي،  “ضمير أبلة حكمت”، مع الفنانة القديرة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، ومسلسل “العهد”، ومسلسل “سرايا عابدين”، ومسلسل “مكان في القصر”.

طلاق الفنانة غادة عادل من مجدي الهواري

شهدت حياة الفنانة الشابة غادة عادل حالة من الجدل الكبير خلال عام 2018 ميلادياً حينما صدمت جمهورها بالإعلان عن طلاقها من المخرج “مجدي الهواري”، بعد زواج استمر لأكثر من 15 عاماً، لعدم إحساسها بالآمان، وبسبب كثرة الخلافات بين غادة عادل والمخرج مجدي الهواري على حسب التصريحات التي أعلنت بها ا لفنانة غادة عادل بنفسها.

تكريمات غادة عادل والجوائز التي حصلت عليها

حصدت الفنانة الشابة غادة عادل على العديد من الجوائز الفنية، خلال مسيرتها الفنية، حيث حصلت على التالي:

  • جائزة أحسن ممثلة عن قيام غادة عادل بإداء دور بالفيلم السينمنائي “في شقة مصر الجديدة”، خلال مهرجان الدول الفرانكفونية الذي تم إقامة فعاليته في المغرب.
  • كما نالت الفنانة غادة عادل بجائزة أحسن ممثلة عن دورها بفيلم “ملاكي إسكندرية”، خلال مهرجان اوسكار السينما المصرية.
  • كما حصلت الفنانة غادة عادل علي شهادة تقدير من قبل مهرجان المركز الكاثوليكي عن مشاركتها في فيلم “ملاكي إسكندرية”.

أقرا المزيد بعد تعرضه لحادث.. تعرف على أهم 5 معلومات عن أحمد داش