صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إن الفنان خالد النبوي حالته الصحية جيدة للغاية، وأعلن عن نفيه لما يتم تداوله من أنباء عن تدهور حالته الصحية أو عن أنباء قد تداولت بشأن وفاته.

خالد النبوي حالته الصحية جيدة للغاية

وأوضح أن الفنان خالد النبوي قد تم إجراء عملية جراحية ليه من أجل توسيع أحد شرايين القلب، حيث كان يعاني الفنان من ضيق التنفس مما استلزم إجراء عملية جراحية لتوسيع أحد شرايين القلب، وأكد أن الفنان خالد النبوي قد خضع للجراحة وهو في حالة صحية جيدة للغاية.

زوجة الفنان خالد النبوي تطلب الدعاء له

وطلبت زوجة الفنان خالد النبوي منى المغربي من عشاق وجماهير الفنان الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى للخضوع للعملية الجراحية لتوسيع أحد شرايين القلب، وكتبه زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكم أدعو له”.

ولم تكشف زوجة الفنان خالد النبوي أي تفاصيل أخرى عن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، ولا أي تفاصيل أخرى عن ضرورة خضوع الفنان لإجراء عملية جراحية في القلب، وقد احتفل الفنان خالد النبوي خلال الأسبوع السابق بطرح فيلمه السينمائي الجديد “يوم وليلة” بدور العرض.

يجدر هنا الإشارة إلى أن فيلم الفنان خالد النبوي الجديد “يوم وليلة” من إنتاج الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، والفنانة درة، والفنانة حنان مطاوع، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عادل، والفنان حمزة العيلي، والفنان شادي أسعد، الفيلم من تأليف يحيى فكري، ومن إخراج أيمن مكرم.

تدور أحداث الفيلم الجديد للفنان خالد النبوي “يوم وليلة” بحي السيدة زينب الذي يعد من أشهر الأحياء الشعبية في الدولة المصرية، كما عرض الفنان خالد النبوي خلال الفترة السابقة مسلسل “ممالك النار” الذي حقق نجاحاً باهراً وقد قد الفنان خالد النبوي في المسلسل شخصية  طومان باي” وشاركه في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين السوريين.

أقرا المزيد في عيد ميلادها الـ 45.. تعرف على أهم التفاصيل بحياة غادة عادل ومسيرتها الفنية