استضافت الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس ببرنامجها الناجح جداً “صاحبة السعادة”، والذي يتم بثه عبر القناة الفضائية DMC، الفنان كريم عبدالعزيز، وقد تناولا الحديث عن بداية مشوار الفنان كريم عبدالعزيز الفني، ومع الاستفاضة في الحديث عن أبرز أعماله الفنية التي قام بأدائها في السينما والدراما المصرية.

وقد كشف الفنان كريم عبدالعزيز خلال حواره مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس عن علاقته بالفنان أحمد السقا، حيث أعلن أن الفنان أحمد السقا هو شقيقه وصديق عمره، وعلاقته به منذ عام 1991 إلى الوقت الراهن، وعلق الفنان كريم عبدالعزيز على إهداء أحمد السقا جائزة الدير جيست له، حيث قال حرفياً، “بدون فزلكة اللقطة دى عظيمة من الفنان أحمد السقا”، وأكد “دورنا نحافظ على ماتبقى من إخلاق”.

علاقة الفنان كريم عبدالعزيز بـ الفنانة إسعاد يونس

علق الفنان كريم عبدالعزيز عن علاقته بالفنانة الكبيرة إسعاد يونس قائلاً، “أمي”، وأكد أن الفنانة إسعاد يونس أنها قد شارك في توجيهه وتربيته، وأكد أن علاقة الفنانة إسعاد يونس بعائلته تعد علاقة قوية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن برنامج صاحبة السعادة يتم عرضه خلال يومي الإثنين والثلاثاء، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءاً عبر القناة الفضائية DMC.

ويذكر هنا أيضاً إلى أن أخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز التي شارك فيها هو فيلم “الفيل الأزرق 2، والفيلم من بطولة الفنانة كريم عبدالعزيز، والفنانة نيللي كريم، والفنانة هند صبري، والفنان إياد نصار، والفنانة شيرين رضا، ومن تأليف أحمد مراد، والفيلم للمخرج مروان حامد، وقد قامت شركة سينرجي فيلمز بإنتاج الفيلم.

أقرا المزيد “الفيل الأزرق 2” يتصدر خلال وقت مبكر.. الفيلم على ترند تويتر وقوائم بحث جوجل