نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني 2022 بالأسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة وبوابة التربية والتعليم بالقاهرة
موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الأول 2019/ 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني 2022 بالأسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة وبوابة التربية والتعليم بالقاهرة أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني من العام الدراسي الراهن 2022 .

نتيجة إعدادية القاهرة بالأسم ورقم الجلوس , وأعلن محمد عطية خلال تصريحات صحفية له اليوم، أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2022 خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن يتم اعتمادها من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الأول 2021/ 2022

كما أوضح مدير التعليم بمحافظة القاهرة أن أوراق امتحانات الشهادة الاعدادية للترم الثاني للعام الدراسي الراهن 2022  خلال الوقت الراهن في مرحلة التجميع، ومرحلة المراجعة النهائية، بعد أن تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية فى 32 كنترول في إدارات المديرية التعليمية بمحافظة القاهرة، وأوضح أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للترم الأول خلال عام 2022  تعد مرتفعة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن محافظة القاهرة قد أعلنت عن إعداد ما يقرب 707 لجان على مستوى محافظة القاهرة التي استقبلت ما يقرب من 164 ألف طالب وطالبة من بينهم 83500 طالب و 80500 طالبة قد تقدموا لأداء امتحان الشهادة الإعدادية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الراهن 2019/ 2020 بالإضافة إلى ما يقرب من 20 حالة مرضية في مستشفى 57357 من بينهم 6 حالات بمحافظة القاهرة .

وأوضح محافظة القاهرة أن عدد اللجان في مدرسة الطبرى تقرب من 21 لجنة تضم حوالي 453 طالب وطالبة من بينهم 3 طلاب بلجنة خاصة، و6 من طلاب الدمج، وأشار إلى أن الطلاب قد أكدوا على أن امتحان الشهادة الإعدادية بـ الفصل الدراسي الأول من العام الراهن فى مستوى الطالب المتوسط .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة قد تعاونت بشكل كامل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الصحة ووزارة الداخلية وكافة الأجهزة التابعة لمحافظة القاهرة في العمل على إعداد المدارس وتجهيز لجان الامتحانات للفصل الدراسي الأول، والعمل على تأمين مناخ مناسب لتأدية الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الراهن 2022 .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني 2022 بالأسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة وبوابة التربية والتعليم بالقاهرة وقد طالب محافظ القاهرة من مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة العمل على استغلال إجازة نصف العام فى الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى إجراء بعضوعمل الصيانات البسيطة التى تحتاجها المدارس.

أقرا المزيد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول لعام 2019/ 2020 رابط الإستعلام

التعليقات

اترك تعليقاً