خلال الساعات القليلة السابقة تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي خبر عن وفاة الفنانة منال سلامة وهي تؤدي مناسك العمرة في أراضي المملكة العربية السعودية، وأعلن عدد من مسؤولي نقابة المهن  التمثيلية إن نبأ وفاة الفنانة منال سلامة عاري تماماً من الصحة، وأكد أن الفنانة منال سلامة تتمتع بالصحة والعافية في رسالة طمأنينة لجميع محبي منال سلامة.

شارك الفنانة منال سلامة في عمل مسرحي، كما ساعدت إلى إخراج عرض مسرحي تحت عنوان الحكاية نور، الذي تم عرضه على مسرح الهناجر، ويعد عرض مسرحي تفاعلي موجه إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من بطولة الفنانة نهال عنبر، وهدى إدريس، فكرة الدكتورة نجلاء العسيلي، ومن تأليف محمد السباعي، ومحمد الحناوي للمخرج أحمد سمير ريان.

نهال عنبر: منال سلامة بخير والخبر كاذب

بعد معرفة الفنانة نهال عنبر بنبأ وفاة الفنانة منال سلامة نشرت عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام قائلة، الفنانة الجميلة منال سلامة بخير، والخبر المنتشر كاذب ربنا يحفظها زوجها وأولادها.

نهال عنبر تعلق على نبأ وفاة منال سلامة
نهال عنبر تعلق على نبأ وفاة منال سلامة

 

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الأيام السابقة قد شهدت العديد من الشائعات حول أنباء وفاة العديد من الفنانين منهم الفنانة الكبيرة نادية لطفي التي تمر خلال الوقت الراهن بوعكة صحية قوية، وقد أعلن أشرف زكي أن هذا النبأ غير صحيح وأنها مازالت على قيد الحياة مطالباً الجماهير بالدعاء لها، وخلال الوقت الراهن انتشر نبأ وفاة الفنانة منال سلامة.

أقرا المزيد التفاصيل كاملة عن العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة بمنزلها