تم الإعلان منذ وقت قليل عن نبأ وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي ، وقد قامت نقابة الممثلين بنعى نادية لطفي من خلال البيان التالي، “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة الكبيرة  نادية لطفى رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

وفاة نادية لطفي

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، بعد صراع مع المرض، وقد تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، وقد بدأت بالفعل استعادة صحتها بشكل طفيف، ولكن دخلت في غيبوبة مرة ثانية بمستشفى المعادي.

وقد ظهرت الفنانة الكبيرة نادية لطفي خلال فيديو لها وهي تنعي صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي التي توفيت خلال الأيام القليلة السابقة، وأعرب نادية لطفي عن حزنها الشديد لرحيل ماجدة الصباحي التي تعد أحد فنانات الزمن الجميل.

وقد احتفلت الفنانة نادية لطفي يوم الثالث من شهر يناير السابق بعيد ميلادها الذي يصادف عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين والتي حرصت الأخيرة على زيارتها في المستشفى، وتم نشر كواليس فيديو زيارتها في المستشفى عبر حسابها على الانستجرام برسالة نصت على التالي، “بحبك.. كل سنة و أحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب”.

أقرا المزيد حقيقة وفاة الفنانة منال سلامة