أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الفنانة رانيا يوسف الجديد الذي يحمل اسم “صندوق الدنيا”، والمقرر أن يتم طرحه في جميع دور العرض يوم 19 من شهر فبراير الراهن لعام 2020، وقد تم تصنيف العمل الفني أنه للكبار فقط، حيث ظهر على البوسترات الدعائية للفيلم والبرومو له وهو يحمل علامة +18، الفيلم من سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشي، فيلم صندوق الدنيا للمخرج عماد البهات، وظهرت الفنانة رانيا خلال برومو الفيلم بالبشكير الأبيض.

فيلم صندوق الدنيا

شارك في بطولة فيلم صندوق الدنيا الفنانة رانيا يوسف، باسم سمرة، خالد الصاوي، الفنان الكبير صلاح عبدالله، والفنان أحمد كمال، والفنان علاء مرسى، وعمرو القاضي، وضم الفيلم عدد كبير من ضيوف  الشرف منهم سامي مغاوري، وعرفة عبدالرسول، والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.

تدور أحداث الفيلم حول عدد من القصص لفئات مختلفة من المجتمع، التي تتعامل مع الحياة بالفشل والنجاح، يتناول الفيلم في إطار درامي منطقة وسط البلد، مع عرض مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

تصريحات مثيرة من الفنانة رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة السابقة أنها قد تربت في أحد مدارس الراهبات، وهذا ما أدى إلى أنها مؤدبة زيادة عن اللزوم على حد التعبير الذي أعلنت به الفنانة، مما أثار هذا  التصريح حالة من الجدل  الكبيرة التي أثارت عبر السوشيال ميديا، وأصبحت تريند.

عرض للفنانة رانيا يوسف خلال الفترة السابقة عدد من الأعمال منها مسلسل الانسة فرح، وفيلم دماغ الشيطان، بطولة باسم سمرة، وسلوى خطاب، ونادية خيري، ووليد فوزا، وعمرو عابد، وياسر الزنكلوني، وأخرين.

أقرا المزيد تعرف على.. موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2019/ 2020 بجميع المدارس

التريلر الرسمي لفيلم صندوق الدنيا… بجميع دور العرض 19 فبراير 2020

فيلم صندوق الدنيا Official Trailer التريلر الرسمي لفيلم صندوق الدنيا بجميع دور العرض 19 فبراير 2020الفيلم بطوله خالد الصاوي، رانيا يوسف، صلاح عبدالله، باسم سمره، أحمد كمال، علاء مرسي، عمرو القاضي: انتاجKEMET Film Productionالتوزيع داخل جمهوريه مصر العربيه:Synergy filmالتوزيع بجميع أنحاء العالم: Nstarالتوزيع الديجيتال:Rotana #فيلم_صندوق_الدنيا #بجميع_دور_العرض_19فبراير

Gepostet von ‎فيلم "صندوق الدنيا"‎ am Freitag, 7. Februar 2020