حرص عدد من مشاهير عالم الغناء على تقديم واجب العزاء في والد طارق الشيخ، الذي تم إقامته في منطقة الشرابية، ومن ضمن أبرز الحضور المطرب حمادة هلال، والمطرب سمسم شهاب، ونجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، واحمد العيسوي، وعدد كبير من أصدقاء الفنان طارق الشيخ من خارج الوسط الفني.

يستعد المطرب طارق الشيخ إلى طرح ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة بالتعاون مع عدد من الملحنين والموزعين، والشعراء، ومنهم أشرف البرنس، وعزيز الشافعي، وتامر حجاج، و طه الحكيم، وكريم عبدالوهاب، وعصام حجاج، وسيد شعبان عبدالرحيم، وسامح الكومي، ويتضمن الألبوم الجديد 8 أغاني متنوعة.

أكد المطرب طارق الشيخ أن الأغنية الشعبية تمر خلال الوقت الراهن بحالة من التدهور الكبير بعد غياب الشريط، والسي دي واستحواذ السوشيال ميديا على المجال الفني، وقد قضت تلك الأحوال على عدد كبير من المطربين الذين كانت لهم شعبية كبيرة بعد ظهور اليوتيوب التي لا تحمي حقوق الملكية للأغاني.

وأكد طارق الشيخ أن هناك عدد من الفنون والألوان الغنائية التي أخذت في التلاشي بعد فترة قليلة جداً بسبب قلة مصداقيتها في شتى النواحي، سواء من حيث اسم المطرب، أو الأغنية أو المؤلف.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المطرب طارق الشيخ يعد من المطربين الشعبيين المصريين المميزين للغاية الذين قدموا أعمال فنية ناجحة عبر مشواره الفني، ويتميز طارق الشيخ بالصوت القوي عن غيره من مطربي جيله.

أقرا المزيد الإعلان عن موعد طرح فيلم رانيا يوسف “صندوق الدنيا” بدور العرض المصنف للكبار فقط