أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، إن آليات العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف تختلف عن آليات العمل بالقاهرة، وأشار أنه لا يوجد ملفات ورقية، وكل شيء عن طريق تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت الداخلية.

موعد انتقال الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة تليفونية له في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، عبر القناة الفضائية “ON E”، أنه سوف يتم انتقال الموظفين بصورة تدريجية خلال النصف الثاني من العام الراهن 2020.

وأشار إلى أن وزارة النقل تعمل خلال الوقت الراهن على توفير شبكة أتوبيسات من أجل نقل الموظفين من أماكن تجمعات داخل محافظة القاهرة الكبرى إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى العمل على توفير ما يقرب من 10 آلاف وحدة سكنية من فئة الإسكان المتوسط بمدينة بدر، على بعد يصل 7 كيلومتراً من العاصمة الإدارية الجديدة، بسعر مناسب جداً.

قطار مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة

وأشار المستشار نادر سعد، إلى أن العمل في قطار مونوريل في العاصمة الإدارية الجديدة، سوف يبدأ خلال العام القادم 2021، وأضاف إلى أن اللجنة الوزارية العليا للاستثمار تجتمع مرة واحدة شهرياً، بالإضافة إلى عقد لقاءات أسبوعية مع رئيس مجلس الوزراء.

أقرا  المزيد غداً غلق باب تلقى الطلبات لحجز شقق دار مصر في 8 مدن