صرح الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان الطيار أشرف أبو اليسر، أن التصريحات التي أعلنها الفنان محمد رمضان تعد عارية تماماً من الصحة، وأضاف سوف اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد التصريحات الكاذبة له، وسوف أنتظر أن يفصل القضاء المصري في تلك الواقعة.

أكد الطيار أشرف أبو اليسر أن تاريخه المهني في مجال الطيران لا يسمح له بالدخول في مفاوضات بسبب الحصول على مبالغ مالية من الفنان، وشدد أنه لم يجري بينه وبين الفنان أي مفاوضات مالية على سبيل تعويضه.

جاءت تصريحات الطيار خلال مداخلة تليفونية له عبر برنامج “على مسئوليتي” للإعلامي أحمد موسى، الذي يتم إذاعته عبر القناة الفضائية “صدى البلد”.

أوضح أشرف أبو اليسر أن سحب رخصته في مجال قيادة الطائرات قد تسببت في منع الطيار من العمل في أي شركة طيران داخل أو خارج الأراضي المصرية، وقد دخل الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان في نوبة من البكاء.

تصريحات محمد رمضان بشأن أزمة الطيار الموقوف

أعلن الفنان محمد رمضان عبر مقطع فيديو جديد له تم نشره عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “جمهوري الغالي شعب مصر الحبيب.. لكل متابعى أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.. أنا زي ما وعدت عمرى ما هتخلى عنه.. أول أمبارح الحمد لله كلمت صديق ليا مدير شركة للطيران الخاص وحكيتله الموضوع، وقالى إن شاء الله خلال اسبوع يكون اشتغل ورجع لمهنته”.

وتابع الفنان محمد رمضان خلال الفيديو، “كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير روتانا، وقولتله يتواصل مع الكابتن أشرف أبو اليسر، يقوله محمد رمضان ينتظر الـ CV، علشان كلمت شركة إماراتية، وكان رده إنه مش هيبعت الـ CV.. فده الحل من وجهة نظرى.. طبعا ده اللى كنت أقدر أعمله.. ولكن الكابتن أشرف بعت المحامى الخاص به، وقعد مع مدير الحسابات الخاص بيا، وكان اللى عوضه ويرضيه.. فحسب حسبة كان باقيله 3 سنين ويطلع على المعاش بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة، وبالإضافة للمعاش وشوية حاجات.. جمعهم وقالى إنه محتاج 9 ونص مليون جنيه.. فأنا سايب الحكم للى بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل.. لو انتوا شايفين إن ده يرضى ربنا انا هعمله عادي جدا.. انا سايبلكوا الرد”.

أقرا المزيد محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بالعالم العربى.. بأغنية “بابا”