بونيه الشعر البلاستيكي يوجد في كل بيت به سيدة، حيث أنه أصبح لا غنى عنه في كل بيت، فهو متعدد الاستخدامات بالنسبة للمرأة، فهي تستخدمه في تغطية الشعر قبل الاستحمام حتى لا يتأثر بالمياه أو يصاب بالبلل، وتستخدمه المرأة أيضا في عمل الصبغات المتعددة للشعر حتى تحتفظ بدرجة حرارة معينة لشعرها، كما تستخدمه السيدات أيضا في تطبيق بعض حمامات الزيوت وحمامات الكريم على الشعر قبل غسله. لكن وحسب ما كتب في موقع “brightside” فإن السيدات قد اكتشفنا استخدامات أخرى متعددة لبونيه الشعر البلاستيكي ومنها:

حفظ البطيخ في الثلاجة:

البطيخ من الفاكهة الصيفية المحببة لدا الجميع، ومع قدوم فصل الصيف يبدأ كل بيت في شراء البطيخ لاحتوائه على نسبة كبيرة من المياة التي توفر الرطوبة اللازمة للجسم اثناء ارتفاع درجة الحرارة، ولكن بما انه من الفواكه ذات الحجم الكبير فهو يظل في الثلاجة لفترات طويلة وقد يتعرض للتلف أو تغيير طعمه نتيجة لاختلاطه بالروائح الاخرى الموجودة فى التلاجة، لذا يمكن حفظه بتغطيته ببونيه الشعر ابلاستيكي للمحافظة عليه.

تغليف الحذاء قبل السفر:

يصعب على المرء توفير مكان في شنطة السفر للأحذية والتي لا يجب اختلاطها مع الملابس حتى لا تصاب الملابس بالاتساخ لذا يمكن تغليف الاحذية ببونيه الشعر البلاستيكي للحفاظ عليه بعيدا عن الملابس.

تغليف كرسي الدراجة:

يمكن ايضا تغليف كرسي الدراجة الخاصة بأطفالك ببونية الشعر البلاستيكي لحمايتها من التلف من اشعة الشمس او المطر وخاصة إذا لم تكن من الجلد الطبيعى.

تغليف عجلات عربة الأطفال:

يمكن استخدام بونيه الشعر البلاستيكي ايضا في تغليف عجلات عربة الأطفال قبل الدخول بها إلى المنزل حتى لا تلتصق الأتربة العالقة بها بسجاد البيت وتسبب ضرر بالغ للأسرة.

لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”.