أعلنت المحامية السورية رهاب بيطار، وهي وكيل أسرة محمد حسن الموسى، قتيل فيلا نانسى عجرم عن استنكارها ما تردد ببعض وسائل الإعلام المختلفة حول تعرض الفنانة نانسي عجرم لــ عملية على خلفية قضية زوج المطربة فادي الهاشم، المتهم فيها بقتل محمد حسن الموسى داخل فيلته.

حقيقة تعرض نانسي عجرم للابتزاز

وأضافت المحامية رهاب بيطار، خلال تصريح صحفي لها، أن  تلك تعد مجرد شائعات ليس إلا، ولا مجال من أجل الرد عليها، أو حتى الإلتفات لها.

وأكدت محامية القتيل محمد حسن الموسى أن فريق الدفاع عن الشاب السوري محمد حسن الموسى، تتخذ كافة الإجراءات القانونية بشكل سليم، وأكدت أنهم ينظرون للقانون، ولا يوجد أي وقت من أجل النظر لتلك الأقاويل أو حتى الرد عليها.

محامية القتيل: إجراءات جديدة طلبتها سوف تغير مسار القضية

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المحامية رها بيطار قد أعلنت عبر حسابها الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر أنها قد قامت باتخاذ إجراءين قانونية بمجريات قضية قتل محمد حسن الموسى على يد زوجة نانسي عجرم قد يغيران سير القضية مرة ثانية.

حيث أعلن عبر تويتر، “قد طعنا بكافة الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف الى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء، لتعود قضية قتيل فيلا نانسى عجرم، بهذا الإجراء لنقطة الصفر من جديد.

مطالبة محاميه القتيل من زوج نانسي عجرم تمثيل الجريمة من جديد

وخلال التغريدة الثانية للمحامية رهاب بيطار فقد كشفت، عن الإجراء الثاني الذي قد تم اتخاذه مؤخرًا في القضية، حيث أوضحت، “تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة”، لتضع زوج المطربة نانسي عجرم، في مأزق بعد تقديمها لهذا الطلب.

كما تقدمت المحامية بطلب رسمي من أجل تشكيل لجنة من أطباء الطب الشرعي لإعادة الخبرة الطبية لجثة القتيل محمد حسن الموسى وقد أعلن القاضي منصور على موافقة على تعيين اللجنة.

وقد أعلنت المحامية عبر صفحتها الرسمية عبر فيس بوك منذ قليل، “تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها، هذا وسوف يرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة”.

يجدر هنا الإشارة إلى أن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم تعود إلى شهر يناير السابق التي شغلت وسائل الإعلام المختلفة عن أنباء قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى بفيلا المطربة نانسي عجرم برصاص زوجها فادي الهاشم الذي أدعى أن الشاب القتيل جاء ليسرق الفيلا، وقد هدد المتواجدين بالقتل، في حين أنكرت أسرة القتيل لتلك التصريحات وأكدوا أن الشاب محمد حسن الموسى قد ذهب مطالباً بحقوقه المتأخرة.

أقرا المزيد بالفيديو.. الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يبكي على الهواء سوف ألجأ للقضاء