تضاربت العديد من الأنباء بشأن وفاة مدير مستشفى مدينة ووهان الصينية بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد، حيث أشارت التقارير عن وفاة مدير مستشفى مدينة ووهان الصينية، فيما صرح مسئول صيني إن مدير المستشفى لا يزال يتلقى العلاج إلى الوقت الراهن.

حقيقة وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية بفيروس كورونا

نشرت الخدمة الإخبارية الرسمية “تشاينا نيوز سيرفس” عبر الموقع الإلكتروني للتدوين “ويبو” بأن  مدير مستشفى ووتشانغ في مدينة ووهان الصينية ليو تشى مينغ، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم خلال الفترة الراهنة.

وكان مسؤول صحي بمقاطعة هوبي الصينية قد صرح إن رئيس مستشفى ووهان  الصينية ليو تشى مينغ لا يزال قيد العلاج حتى الوقت الراهن، بعد أن أعلنت العديد من وسائل الإعلام أنه قد توفي بسبب فيروس كورونا القاتل.

تضارب في الأنباء عن وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية

وتبعاً للتصريحات التي أعلنت عنها صحيفة ” ديلي ميل”، فإن الطبيب الصيني ليو تشى مينغ من مستشفى ووتشانغ بمدينة ووهان الصينية بعد أن تم إصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب الأنباء التي أعلن عنها حساب وسائل التواصل الاجتماعي لمدير من لجنة الصحة بمقاطعة هوبي الصينية.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن الموقف مازال غامضاً بشأن صحة وفاة مدير المستشفى من عدمه، حيث أعلنت الدولة الصينية عن ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا إلى 1868 شخصاً حتى الوقت الراهن.

أقرا المزيد رسمياً الصحة تعلن خلو جميع العائدين من ووهان من فيروس كورونا