ترتبط المناسبات عند المصريين وخاصة النساء منهم بالنظافة التامة والاستعداد للزيارات المفاجئة في أى وقت، لذا تحرص السيدات قبل العيد بشكل خاص على تحويل البيت لثكنة عسكرية مكتوب عليها عبارة “ممنوع الاقتراب أو التصوير” ويقومون بكل أشكال النظافة الممكنة من مطبخ، حمام لصالة لغرف نوم واطفال، كل شيء يجب أن يكون على ما يرام، والويل لمن يحاول مجرد محاولة ولو بالخطأ الإقتراب من اي شيء يؤدي إلى فقدان النظام الذي وصلت إليه المرأة أخيرا بعد طول عناء في النظافة.لذا وجب معرفة أهم الطرق للمحافظة على نظافة البيت لأطول فترة ممكنة بعد تنظيفة العيد التي قد تستمر لأيام طويلة من الشقاء وفقا لما جاء في موقع “Bright Side” الأجنبي.

المكنسة الكهربائية:

عند قيامك بالتنظيف بواسطة المكنسة الكهربائية، يمكنك وضع بعض من مسحوق الغسيل البودرة في كيس التنظيف لأنه المسئول عن إخراج التهوية، فتخرج لك برائحة عطرة تعطر المنزل لأطول فترة ممكنة.

تنظيف الأحواض:

لجعل الحوض نظيفا فترة اطول يمكنك وضع مسحوق القرفة مع الماء الدافيء فيه، هذا يجعل رائحته معطرة ويلمع بشكل كبير وخاصة للاحواض الإستانلس.

معطرات للمفروشات:

يمكن استخدام معطرات المفروشات التي تقومي برشها على الكنب والسرائر والسجاد في دولابك ايضا، حيث رش بعض منها وسط ملابسك يجعل الدولاب معطرا لفترة طويلة جدا ويصيبك بالإنتعاش كلما قومتي بفتحه، كما يمكن رش بعض منها على شاليهات الزرع الخاصة بكي لأنه يثبت فيها بشكل كبير.

مزيل طلاء الأظافر:

يمكنك ايضا استخدام مزيل طلاء الأظافر في إزالة أى بقعة صعبة علقت بالزجاج والتي لا يمكن تنظيفها بسائل التنظيف العادي، لأنه له قدرة فائقة على إزالة الطلاء الذي يعد أصعب بكثير من أي بقعة قد تواجهك.

لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”.