ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 9 حالات في البحرين تبعاً لما تم الإعلان عنه خلال نبأ عاجل عبر قناة “سكاي نيوز عربية”.

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بالبحرين إلى 9 حالات

أعلنت وزارة الخارجية البحرينية عن قرارها الخاص بمنع سفر المواطنين إلى إيران خلال الوقت الراهن، جاء هذا خلال البيان المعلن عنه من قبل وزارة الخارجية البحرينية، الذي تم إذاعته عبر وكالة الأنباء البحرينية اليوم الثلاثاء.

تضمن بيان خارجية البحرين التالي، نظراً لتفشي فيروس كورونا المستجد، فقد تم منع المواطنين البحرينيين من السفر إلى أراضي إيران حرصاً على سلامتهم، وعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

صحة البحرين تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بكورونا قادمين من إيران

وكما صرحت وزارة الصحة البحرينية، عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المسجد، من المواطنين البحرينيين والمواطنين السعوديين القادمين من الأراضي الإيرانية، عن طريق دبى عبر مطار البحرين الدولي، حيث تم فحصهم الأشخاص فور وصولهم إلى البحرين، وإجراء كافة التحاليل الطبية اللازمة، وهم بالقاعة المخصصة من أجل فحص الأشخاص القادمين من الدول الموبوءة في مطار البحرين الدولي، وقد تأكد من إصابة 6 أشخاص، ليرتفع عدد الأشخاص المصابين في البحرين إلى 9 حالات.

تعليق رحلات الطيران القادمة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة

وتبعاً لما تم نشره عبر وكالة الأنباء البحرينية، فقد أعلنت وزارة الصحة بالبحرين، أن الحالات المصابة قد وصلت إلى البحرين قبل صدور قرار شؤون الطيران المدني بشأن تعليق كافة الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.

كما أوضحت وزارة الصحة، بأنها اتخذت كافة التدابير والإجراءات الاحترازية الخاصة بفحص الركاب القادمين من الدول الموبوءة بفيروس كورونا المستجد، وبعد التأكد من ظهور أعراض الفيروس عليهم يتم نقلهم مباشرة لمركز إبراهيم خليل كانو الصحي القائم في منطقة السلمانية، ليتم عزلهم لتلقى العلاج اللازم.

أقرا المزيد حقيقة وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية بفيروس كورونا