بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك، سائلاً المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما استذكر ملك البحرين الدور الذي اضطلع به الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك في العمل على تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البحرين ومصر و شعبيهما الشقيقين، وأشار ملك البحرين بجهود الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وإسهاماته في خدمة وطنه، وخدمة قضايا الأمة العربية والعالم الإسلامي، والعمل على توثيق التعاون والتضامن بين الأشقاء العرب.

ملك البحرين يرسل برقية تعزية لأسرة محمد حسني مبارك

بعث ملك البحرين تبعاُ للتصريحات التي أعلنت عنها وكالة أنباء البحرين، برقية تعزية ومواساة لأسرة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، تضمنت البرقية على أحر التعازي ومواساة، داعياً الله جل وعلا ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

الإمارات تنعي محمد حسني مبارك

نعت دولة الإمارات العربية المتحدة وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث أعلنت إن العالم العربى قد فقد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذى وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، وصفته بأنه “صاحب المواقف الوطنية والتاريخية”.

أسرة مبارك تعلن عن تفاصيل تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وذكرت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أنه سوف يتم تشييع جثمان الرئيس الأسبق الراحل من مسجد المشير طنطاوي القائم في التجمع الخامس شرق القاهرة.

رئاسة الجمهورية تنعي وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن والأسى وفاة رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كواحد من أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى الرئيس الأسبق قيادة القوات الجوية أثناء حرب أكتوبر التي أعادت الكرامة والعزة إلى الأمة العربية، وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الرئيس الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الموافق 25 من شهر فبراير لعام 2020.

أقرا المزيد القوات المسلحة تنعى محمد حسني مبارك.. ابن من أبنائها