الأرصاد تحذر من طقس الخميس أمطار رعدية غزيرة
الأرصاد تحذر من طقس الخميس أمطار رعدية غزيرة

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القليلة القادمة من يوم الخميس الموافق 12 من شهر مارس وحتى يوم السبت الموافق 14 من شهر مارس الراهن على مختلف أنحاء البلاد.

الأرصاد تحذر من طقس الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال البيان الصادر عن حالة الطقس خلال الأيام القليلة القادمة، إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لموجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة  من يوم الخميس وحتى يوم السبت القادم.

كما أوضح الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة تتمثل في سقوط أمطار شديدة الغزارة على المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري، وتمتد لمدن القناة وخليج السويس تكون الأمطار رعدية على بعض المناطق وتصل لحد السيول على منطقة شمال سيناء ومدن خليج السويس، وكذلك مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر والمناطق الجنوبية من البلاد.

أهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية كافة الجهات المعنية في الدولة المصرية اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل الحد من الآثار السلبية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة اعتباراً من يوم الخميس القادم وحتى يوم السبت الموافق 14 من شهر مارس لعام 2020.

أقرا المزيد الأرصاد انخفاض بدرجات الحرارة غداً وتقلبات جوية سريعة وحادة

التعليقات

اترك تعليقاً