أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتهم لحالة الطقس اليوم الخميس، حيث توقعوا أن تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تشهد محافظة القاهرة الكبرى طقساً معتدلاً خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع وجود فرص لسقوط الأمطار ولكنها أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، وحركة الرياح تكون معتدلة تنشط خلال بعض الأحيان وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتهم أن تشهد مدن ومحافظة الوجه البحري، طقساًمعتدلاً  خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وحركة الرياح تكون معتدلة.

أما بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة لطقس اليوم الخميس على المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية، فسوف تشهد تلك المناطق طقساً لطيفاً خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرق، وحركة الرياح تكون نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس للمدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء

فيما تشهد المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء، طقساً معتدلاً خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الأمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، وحركة الرياح تكون معتدلة.

وفي بالنسبة لحالة الطقس في منطقة جنوب سيناء ومنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر، فسوف تشهد طقساً معتدلاً خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وحركة الرياح معتدلة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس في الصعيد

كما توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد منطقة شمال وجنوب الصعيد طقساً مائلاً للحرارة خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع سقوط أمطار خفيفة، وحركة الرياح تنشط خلال بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصر

القاهرة 26 15

والإسكندرية 23 15

مطروح 22 12

سوهاج 33 16

قنا 35 16

الأقصر 36 18

أسوان 37 20

أقرا المزيد مصادر تؤكد اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا في الكرة السعودية