صرح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، عن التفاصيل كاملة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تم نقل المحافظ إلى مستشفى العزل، بعد أن تأكدت إصابته بالفيروس بعد أن أوضحت التحاليل المعملية للمحافظ أن عينته كانت إيجابية للفيروس.

وصرح الدكتور أيمن مختار، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “mbc مصر”، عن تفاصيل إصابته بـ كورونا.

وقد أعلن المحافظ أنه قد شعر ببعض الأعراض مثل الإرهاق خلال الساعات الأولى من صباح اليوم خلال تواجده في ديوان المحافظة، وأكد أنه قد خضع للمسحة الطبية عقب مخالطته لمدير إدارة شؤون البيئة بديوان عام المحافظة.

وأضاف محافظ الدقهلية، “أي حد معرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ودي ضريبة خدمة المواطنين”، وتم حصر المخالطين بالمحافظ في المحافظة من الموظفين والقيادات عقب ظهور التحاليل المعملية الخاصة به والتي أثبتت إيجابية إصابته المحافظ بفيروس كورونا.

وعن مخالطة محافظ الدقهلية لوزير الري محمد عبد العاطي، فقد أعلن محافظ الدقهلية، أنه قد عقد اجتماع مع وزير الري صباح اليوم، وقد انتقل لديوان المحافظة، وقد أجرى العينة عقب الاجتماع مباشرة، وأكد أن وزير الري محمد عبدالعاطي سوف يقوم بإجراء مسحة طبية لفيروس كورونا المستجد اليوم.

إقرأ أبرز قرارات رئيس الوزراء خلال إجازة عيد الفطر.. تعديل موعد حظر حركة المواطنين