علق الإعلامي تامر أمين، على خبر ارتفاع عدد الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد، قائلاً “علينا أن نطهر أنفسنا، ونتوب إلى الله من الاستهتار والفهلوة والاستبياع فيما يتعلق بقصة فيروس كورونا المستجد”.

وتابع الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “النهار”، أن عدد المصابين يوم الثلاثاء قد سجل 720 حالة جديدة، وبهذا وصل عدد المصابين بالفيروس إلى 13.500 مصاباً، معقب على هذا العدد،  “اللي بيفهم شوية في علم الإحصاء يعرف إننا رايحين على سواد، ولو فضلنا على هذا النحو، الناس هتتصاب ومش هتلاقي أماكن في المستشفى، الناس مكبرة دماغها أووي”.

ولفت الإعلامي إلى أن ظهور ما يعرف بـ “الكمامة الدوارة” في البنك التي تعد كارثة صحية، معلقاً، ” داه محلصش في بلاد الواق واق”.

ويجدر هنا الإشارة إلى تسجيل 720 حالة جديدة مصابة بالفيروس بعد إثبات إيجابية الحالات بعد إجراء التحاليل المعملية لهم وأكدت التحاليل إصابتهم بالفيروس، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها وزارة الصحة والسكان تبعاً للإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، كما أعلنت وزارة الصحة عن 14 حالة وفاة جديدة بالفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع الاستعدادات القصوى بكافة المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص أرقام للخط الساخن، وهي، “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والأمراض المعدية.

إقرأ حميات وصدر العباسية هي المسؤول عن غسل وتكفين متوفين بكورونا في المنازل