وجه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي رسالة عاجلة للمصريين، في ظل الجهود التي تقوم بها البلاد حكومةً وشعبًا لمواجهة جائحة كورونا “كوفيد 19″، والاستمرار في تنفيذ الخطط التنموية للبلاد والحفاظ على الاستقرار الاقتصادى خلال تلك الأوقات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وأكد الرئيس أن أعداء الوطن يحاولون التشكيك فيما تقوم به الدولة المصرية من جهد وإنجاز .

أضاف السيد الرئيس عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الخميس، “نقف معاً في لحظة هامة من عمر الوطن في مواجهة وباء كورونا الذي يتطلب من الجميع استمرار التكاتف والتضامن لعبور تلك المحنة بسلام والمحافظة على ما حققناه من نجاح في مختلف المجالات”.

وتابع الرئيس في رسالته إلى الشعب المصري بشأن كورونا، “وفي ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعباً في مواجهة هذا الوباء والاستمرار في تنفيذ خطط التنمية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي في أصعب الظروف، يحاول أعداء الوطن من المتربصين التشكيك فيما تقوم الدولة به من جهد وإنجاز، وإنني أؤكد ثقتي العالية في هذا الشعب الذي يبرهن دائما في الظروف الصعبة على صلابته وأصالة معدنه وقدرته على مجابهة هذه الحملات والتصدي لها. حفظ الله مصر والمصريين. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

إقرأ حقيقة الكشف على مصابي فيروس كورونا في المنازل